المنتخب المصري يهزم المنتخب البلجيكي وديا في الكويت قبل إنطلاق المونديال

 


المنتخب المصري يهزم المنتخب البلجيكي وديا في الكويت قبل إنطلاق المونديال وم  حيث يترقب الملايين من محبي ومشجعي المنتخب المصري مشاهدة أهم مباريات المنتخب المصري الودية تحت قيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا في مواجهة رفاق كيفن ديبروين في المباراة الودية التي تقام اليوم في الكويت وعقد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، مؤتمرًا صحفيًا،  للحديث عن المباراة الودية التي ستجمع بين مصر وبلجيكا، في الخامسة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على ستاد جابر الأحمدي في الكويت.

وتنقل مشاهدة مباراة مصر ضد بلجيكا بث مباشر اليوم عبر الانترنت من خلال موقعنا جول مصر ومن  المقرر أن تذاع مباراة مصر وبلجيكا على القنوات الرسمية لدولة الكويت، بالإضافة لشبكة قنوات أون تايم سبورت المصرية. ومن خلال هذا التقرير سوف نستعرض لكم كل ما يتعلق بمشاهدة مباراة مصر ضد بلجيكا بث مباشر اليوم والقنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر الودية ومعلق اللقاء وطريقة مشاهدة مباراة مصر وبلجيكا عبر الانترنت .

قائمة منتخب مصر أمام بلجيكا

  أعلن المدير النفي البرتغالي روي فيتوريا عن قائمة منتخب مصر التي سوف تخوض المباراة الودية أمام منتخب بلجيكا وجائت كالتالي : 

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي (الأهلي)- أحمد الشناوي (بيراميدز)- محمد عواد (الزمالك).
  • خط الدفاع: عمر جابر (الزمالك)- أكرم توفيق (الأهلي)- أحمد حجازى (اتحاد جدة السعودي)- على جبر (بيراميدز)- أسامة جلال (بيراميدز)- محمود علاء (الاتحاد)- محمد حمدى (بيراميدز)- حسين السيد (المصرى).
  • خط الوسط: طارق حامد (اتحاد جدة السعودي)- حمدي فتحي (الأهلي)- محمد النني (آرسنال الإنجليزي)- إمام عاشور (الزمالك)- محمود حمادة (فاركو)- محمد مجدى «أفشة» (الأهلي)- طاهر محمد طاهر (الأهلي)- أحمد سيد «زيزو» (الزمالك)- محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي)- محمود حسن «تريزيجيه» (طرابزون سبور التركي).
  • خط الهجوم: أحمد حسن كوكا (ألانيا سبور التركي)- مروان حمدي (المصري البورسعيدي)- مصطفى محمد (نانت الفرنسي).

اخر اخبار منتخب مصر قبل مواجهة بلجيكا الودية اليوم 

 مباراة بلجيكا ضد مصر اليوم الجمعة 18 نوفمبر ضمن استعدادات المنتخب البلجيكي للمشاركة في مونديال قطر. ومن المقرر إقامة مباراة مصر وبلجيكا ستاد جابر الأحمدي في الكويت.وتنقل مشاهدة مباراة مصر ضد بلجيكا بث مباشر اليوم عبر الانترنت من خلال موقعنا جول  يمكنك متابعة مباراة مصر وبلجيكا الودية من خلال البث المباشر  عبر موقعنا جول مصر لنقل المباريات كما يمكن مشاهدة موعد مباراة مصر وبلجيكا الودية . يضرب منتخب مصر الأول موعدًا مع منتخب بلجيكا، في مباراة ودية تجمع بين المنتخبين، في إطار استعدادات الأخير للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022.موعد مشاهدة مباراة مصر Egypt ضد بلجيكا والقنوات الناقلة وترددها تردد قناة أون تايم سبورتس الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا. وجاء تردد قناة أون تايم سبورتس الرياضية الحاصلة على حقوق بث مباراة مصر وبلجيكا.

موعد مباراة مصر وبلجيكا في مباراة دولية ودية

تقام مباراة مصر وبلجيكا في مساء يوم الجمعة الموافق 18 نوفمبر 2022 على أرضية ملعب جابر الأحمد الدولي على الأراضي الكويتية، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • الخامسة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • السابعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

بطاقة مباراة منتخب مصر ضد منتخب بلجيكا


    🏆البطولة :  مباراة دولية ودية  .
    🏅المناسبة : إستعدادات كأس العالم   .
    🏟️الملعب :  
ستاد جابر الأحمد بالكويت   .
    🎤التعليق الصوتي : مدحت شلبي .
    📺القنوات الناقلة :
قناة ON TIME SPORTS HD الأولى  .
    ⌚الموعد : الساعة 17:00 مساءاً بتوقيت مصر(GMT 2+) .
    ⏰التاريخ : الثلاثاء ( 18-10-2022) .
    ⚽النتيجة : منتخب مصر 0-0  منتخب الكويت .

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة مصر وبلجيكا في مباراة دولية ودية

تنقل مباراة مصر وبلجيكا عبر شبكة قنوات ON TIME SPORTS المصرية على القمر الصناعي نايل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع المباريات الدولية الودية للمنتخب الوطني المصري في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

حيث تذاع مباراة مصر ضد بلجيكا تحديدًا عبر قناة ON TIME SPORTS HD الأولى المجانية، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق المصري بلال علام.

كما تنقل مباراة مصر وبلجيكا أيضًا عبر شبكة قنوات الكويت على القمر الصناعي نايل سات، وذلك تحديدًا عبر قناة الكويت الرياضية HD المجانية، بينما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

 


 

Ads1
Ads2
Ads5