ثورة في الأهلي على الأبواب ... استعدادًا لمونديال 2025



 كشفت المصادر المقربة من النادي الأهلي عن استعداد إدارة القلعة الحمراء لإحداث تغييرات عديدة على الفريق الأول لكرة القدم في المرحلة القادمة انطلاقًا من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

المصادر أكدت أن ما يحدث داخل الأهلي سيكون أشبه بالثورة، وستشمل كل المراكز تقريبًا التي يعاني منها المارد الأحمر من هشاشة وضعف واضح في السنوات الأخيرة.

المدرب السويسري مارسيل كولر عرض طلباته ومقترحاته على مجلس إدارة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، والأخير وافق عليهًا جميعًا في إطار رؤية شاملة للمنظومة هدفها إصلاح الخلل وتدعيم الفريق وتجهيزه بأفضل صورة ممكنة قبل مشاركته المرتقبة في كأس العالم للأندية 2025.

نعم المارد الأحمر سبق له وأن شارك في الكثير من النسخ السابقة، ولكن هذا المونديال تحديدًا سيكون له مذاق خاص جدًا عطفًا على التغييرات الجوهرية التي اعتمدها الاتحاد الدولي لكرة القدم في نظام البطولة، مما سيجعلها أفضل نسخة في التاريخ وأفضل من كل النسخ الماضية.

الأهلي بدأ يخطط بالفعل للميركاتو الصيفي القادم، وبعد الاستقرار على هوية الراحلين، الحديث الآن عن الصفقات الجديدة والتي لابد أن تكون على قدر المسؤولية وفي مستوى طموحات القلعة الحمراء.

أسماء عدة مطروحة على طاولة إدارة الخطيب، فهناك عناصر مثل أسامة جلال ومحمود شكري، وهناك مراكز أخرى تم الاستقرار على تدعيمها بالفعل مثل مركز الجناح الأيسر ومتوسط الميدان والمهاجم الصريح، ولكن دون تحديد هوية الأسماء الخاصة بكل مركز، مع التوجه نحو ضم مهاجم أجنبي من الطراز الرفيع لقيادة خط هجوم المارد الأحمر في المرحلة القادمة.

الأمر المؤكد أيضًا حسب المصادر أن شادي حسين سيتم التخلي عنه بمجرد نهاية الموسم الحالي، بعد أن عجز اللاعب عن إثبات أحقيته في ارتداء قميص الأهلي رغم الفرص التي مُنحت له.

Ads1
Ads2
Ads5