تسريبات تؤكد رغبة كولر في رحيل 3 لاعبين عن الأهلي!



 أفادت بعض التقارير في وسائل الإعلام المصرية عن رغبة المدرب السويسري مارسيل كولر في رحيل 3 لاعبين عن صفوف الأهلي في المرحلة القادمة.

التقارير أوضحت أن كولر قد تحدث مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بصفة شخصية، وأطلعه على هوية الثلاثي المغضوب عليه والذي طالب برحيلهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

المصادر المقربة من القلعة الحمراء لم تنجح في الكشف عن هوية المغضوب عليهم من جانب المدرب السويسري باستثناء المدافع رامي ربيعة.

السبب الرئيسي وراء غضب كولر من هذا الثلاثي بالتحديد هو عدم سماعهم للتعليمات التي يقولها المدرب وتجاهلهم للإرشادات سواء في الحصص التدريبية أو حتى المباريات.

البعض وصف المدرب السويسري بضعيف الشخصية مع لاعبيه، فكان بإمكانه حل الأزمة داخليًا عوضًا عن إقحام مجلس الإدارة في الموضوع، وربما قد يعود عليه هذا التصرف بالسلب في ظل احتمالية تمرد أكثر من لاعب آخر عليه في المرحلة القادمة.

مصير مارسيل كولر مع المارد الأحمر على المحك، فإن تأهل الأهلي إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا سيُكمل مشواره في منصب المدير حتى إشعار آخر، أما إن تم إقصاء الفريق مبكرًا من دور المجموعات، فربما سيأتي خبر إقالته عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة ولكن بعد نهاية بطولة الدوري المصري الممتاز.

الجدير بالذكر أن مختلف وسائل الإعلام المصرية كانت قد تحدثت مؤخرًا عن احتمالية رحيل رامي ربيعة عن صفوف القلعة الحمراء، والسبب في ذلك يعود إلى عدم توصله لاتفاق مع إدارة النادي بشأن عملية تجديد عقده، حيث يرغب اللاعب في الحصول على راتب سنوي أعلى من ذلك الذي يتقاضاه حاليًا، مع الحديث أيضًا عن وجود عرض من نادي بيراميدز على الطاولة.

Ads1
Ads2
Ads5