3 لاعبين من الأهلي على مشارف الرحيل إلى نادي مصري!



 أفادت تقارير صحفية مصرية عن قرب 3 لاعبين من الرحيل عن صفوف النادي الأهلي، والوجهة القادمة لهم في فترة الانتقالات الصيفية القادمة ستكون أيضًا داخل مصر.

التقارير أكدت أن هذا النادي الراغب في ضم 3 لاعبين من الأهلي هو نادي فيوتشر الطامح إلى تقديم موسم آخر مميز بعد ما قدمه من مستويات أكثر من رائعة في الموسم الحالي سواء محليًا أو حتى قاريًا.

اللاعبون المرغوب فيهم من طرف فيوتشر هم الثلاثي رامي ربيعة، حسام حسن، مصطفى شوبير، وذلك بناءً على طلبات الجهاز الفني الساعي لتطوير الفريق وتحسين نقاط الضعف بهدف البحث عن الفوز بالألقاب انطلاقًا من الموسم القادم.

الجدير بالذكر أن رامي ربيعة لم يتوصل حتى اللحظة إلى أي اتفاق مع الأهلي لتجديد عقده، وبالتالي هناك مجال بالفعل للظفر بخدماته بشرط تقديم العرض المناسب له والذي يفوق قدرات نادي بيراميدز المالية، بحكم أن الأخير هو من بادر في التفاوض مع اللاعب قبل أسابيع قليلة.

مصطفى شوبير قد يكون الصفقة الأسهل بنسبة كبيرة، بحكم أن اللاعب لا يستطيع إثبات نفسه في القلعة الحمراء ودائمًا ما يتواجد على دكة البدلاء، أما مع فيوتشر فستكون الفرصة سانحة أمامه من أجل اللعب أساسيًا والتأكيد للجميع أنه حارس مرمى من طراز رفيع ويستحق الفرصة.

حسام حسن من جانبه كان قد رحل عن صفوف المارد الأحمر تجاه نادي سموحة في الميركاتو الشتوي الماضي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، ولكن من الوارد أيضًا أن يوافق على عرض فيوتشر، بحكم أنه لا يستطيع التأقلم والانسجام مع أفكار الشياطين الحمر، في انتظار حسم هذه الصفقات في القريب العاجل عطفًا على العلاقات المميزة بين الناديين.

Ads1
Ads2
Ads5