بأمر من فيريرا ... استبعاد 4 لاعبين من الزمالك عن مباراة إنبي



 يكثف الزمالك تحضيراته تحت قيادة مدربه البرتغالي فيريرا استعدادًا لمباراته القادمة أمام إنبي في بطولة الدوري المصري الممتاز. الفارس الأبيض سيدخل المواجهة بمعنويات عالية جدًا بفضل الفوز الأخير الذي حققه على مستوى بطولة دوري أبطال إفريقيا، وهو انتصار رفع كثيرًا من معنويات اللاعبين وجعلهم يستعيدون من جديد نغمة الانتصارات في كافة المسابقات، ويمكن أن تكون تلك المباراة بمثابة انطلاقة جديدة لهم في الموسم الحالي.

انتصار الزمالك قيمته تأتي في أنه جاء أمام منافس عملاق في القارة الأفريقية وهو الترجي الرياضي التونسي الذي كان يمر بأفضل أحواله في الفترة الماضية مع مدربه المخضرم نبيل معلول، مما زاد كثيرًا من أهمية هذه النتيجة لأبناء القلعة البيضاء.

المصادر المقربة من القلعة البيضاء أكدت أن المدرب فيريرا قرر استبعاد أربعة لاعبين من قائمة الفريق عن المواجهة القادمة أمام إنبي في الدوري المصري الممتاز. اللاعبون هم محمود عبد الرازق شيكابالا، محمد عبد الشافي، عبد الله جمعة، عمر جابر، مع العلم بأن غيابهم لن يحدث لأسباب فنية وإنما بداعي الإصابة أو عدم الجاهزية.


شيكابالا لا يزال يعاني من نزلة برد حادة، وبالتالي يريد الجهاز الفني عدم المجازفة به في هذه المباراة، حتى يكون جاهزًا لدعم الفريق والتواجد معه في مباراة شباب بلوزداد الجزائري يوم الجمعة القادمة في دوري أبطال إفريقيا.

الوضع بالنسبة إلى الثلاثي عمر جابر ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة يختلف تمامًا عن شيكابالا، حيث عادوا بالفعل من الإصابة وبدأوا في تدريباتهم التأهيلية بميت عقبة، ولكنهم ليسوا جاهزين بنسبة 100% للمباراة، مما سيجعل المدرب فيريرا لا يخاطر بمشاركة أي منهم في ظل حاجته لجاهزية كل لاعبيه في المرحلة القادمة حتى يعيد الزمالك من جديد إلى المسار الصحيح.

Ads1
Ads2
Ads5