هل استقر الهلال على أولى صفقاته الصيفية استعدادا للموسم الجديد


 أثارت صحيفة "الرياضية" السعودية الجدل حول ما يدور خلف الكواليس في نادي الهلال فيما يتعلق بفكر إدارة النادي عن فترة الانتقالات الصيفية القادمة. الصحيفة أكدت أن إدارة الزعيم بدأت جديًا تفكر في التعاقد مع لاعب جديد أجنبي، من أجل تعويض مغادرة البرازيلي نيري سيلفا في المير كاتو الشتوي الماضي. سيلفا كان قد قضى مع الهلال 5 سنوات كاملة، قبل أن يرحل عن صفوف النادي في شهر يناير الماضي عقب نهاية عقده، وتوجه إلى موطنه البرازيلي وانضم إلى نادي بوتافوجو.

رحيل سيلفا أجبر الهلال على ضرورة البحث عن صفقة جديدة بناءًا على تعليمات المدرب رامون دياز، فعلى الرغم من قوة تشكيلته الحالية وكمالية القائمة التي يتحكم بها، إلا أنه يسعى إلى تقوية فريقه بشكل أكبر لكي يكون قادرًا على مواجهة كل التحديات وتجاوز الصعاب على كل الأصعدة.

الجدير بالذكر أن الهلال تنتظره يوم غدًا الثلاثاء مباراة هامة جدًا في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين أمام ضيفه الفتح، وتتمثل أهميتها في تعثراته الماضية! حيث بات مجبرًا على عدم إضاعة المزيد من النقاط في قادم الجولات إن أراد مواصلة الصراع على لقب البطولة، وخاصة في ظل التنافس الشرس هذا الموسم من جانب أندية أخرى عريقة مثل النصر بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أو الاتحاد.

تراجع نتائج الهلال على المستوى المحلي في الفترة الأخيرة يبدو منطقيًا للغاية، فالفريق قادم من مشاركة تاريخية في كأس العالم للأندية بعد أن أنهى البطولة في مركز الوصافة، ثم استأنف رحلته في دوري أبطال آسيا ونجح بالفعل وعن جدارة في الوصول إلى المباراة النهائية، وقد يكون على موعد مع التاريخ مرة أخرى إن فاز في النهائي الآسيوي.

Ads1
Ads2
Ads5