ما بين عرض الهلال ونفي المفاوضات ... عشاق ميسي في حيرة!



 حيرة كبيرة أصبح عشاق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يجدون أنفسهم فيها عطفًا على ما يتم تناقله من أنباء كثيرة حول مستقبل اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الأمر المؤكد أن وسائل الإعلام والصحف منقسمة حاليًا إلى روايتين، الرواية الأولى تقول أن نادي الهلال السعودي في مفاوضات متقدمة جدًا مع خورخي ميسي والد اللاعب ووكيل أعماله بهدف التعاقد معه في الصيف القادم.

هذه الرواية الأولى تؤكد أيضًا أن الهلال قد رفع قيمة عرضه إلى 194 مليون جنيه إسترليني في الموسم الواحد كراتب سنوي سيحصل عليه ليونيل في السعودية، ولكن الرغبة من جانب حاشية اللاعب في رفع قيمة العرض تبدو هي المسيطرة على المشهد حتى الآن.

رواية أخرى ثانية تنفي تمامًا وجود أي مفاوضات ما بين ميسي وإدارة الهلال، وعلى الرغم من زيارة خورخي ميسي المفاجئة إلى المملكة العربية السعودية، إلا أن هذه الرواية تؤكد بأن والد اللاعب قام بهذه الزيارة من أجل الحديث عن بناء مشروع مدرسة كرة قدم للأطفال مع أحد المسؤولين هناك.

الجدل حول مستقبل ميسي سيظل قائمًا بطبيعة الحال طيلة الأشهر القادمة، فعقده مع باريس سان جيرمان من المقرر أن ينتهي في الصيف المقبل أي بعد نهاية الموسم الحالي مباشرة، وحتى اللحظة لا يوجد هناك أي اتفاق بين الطرفين من أجل تجديد العقد فيما بينهما.

الكثير من الاحتمالات واردة في هذا الموضوع، فيأما سيجدد ميسي عقده مع باريس سان جيرمان لموسم إضافي، أو سيعود إلى ناديه السابق برشلونة، أو سيختار خوض تحدي جديد وفريد من نوعه مع الهلال في دوري روشن السعودي وضمان الفوز بألقاب جديدة في مسيرته الرياضية، وإما الخيار الأخير أي اللعب في الدوري الأمريكي لكرة القدم.

Ads1
Ads2
Ads5