محامي سعودي يُحدث أزمة جماهيرية ما بين الهلال والنصر!


 حالة كبيرة من الجدل أثارها المحامي السعودي خالد الشعلان بعد مباراة الهلال والتعاون في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

الهلال فاز على التعاون في تلك المباراة بأربعة أهداف مقابل لا شيء، مما جعله يعود من جديد للمنافسة على لقب الدوري السعودي، مستفيدًا من خسارة النصر في الكلاسيكو أمام الاتحاد.

سلمان الفرج قائد الهلال أكد بعد مباراة التعاون أن فريقه دخل مجددًا في أجواء المنافسة على اللقب بفضل خسارة النصر، ليأتي بعد تعليق المحامي خالد الشعلان المثير للجدل والذي أحدث ضجة كبيرة في الوسط الرياضي السعودي وتسبب حتى في حالة غضب عارمة بين جماهير العالمي.

الشعلان نشر تغريدة عبر حسابه الرسمي في تويتر، وكتب فيها التالي: "هذا التحالف وإلا فلا، ما يأكلون إلا بملعقة الاتحاد".

الجدير بالذكر أن خالد الشعلان من عشاق الهلال الذين دائمًا ما يدافعون عن النادي بكل قوة في كافة الأوقات، ولكن هذه التغريدة من شأنها أن تزيد من حالة الاحتقان ما بين جمهور الزعيم والنصر في المرحلة القادمة المتبقية من عمر الموسم الحالي.

المنافسة على دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين خلال الموسم الحالي هي الأشرس على الإطلاق منذ سنوات طويلة، فبعد 20 جولة هناك 4 أندية كبيرة تنافس على اللقب وفارق النقاط فيما بينهم ليس كبيرًا، مما يمنح البطولة جمالية أكبر وقيمة لا مثيل لها في الوطن العربي.

الاتحاد حاليًا هو المتصدر برصيد 47 نقطة، ومن ثم يأتي خلفه مباشرة النصر في المركز الثاني برصيد 46 نقطة، وفي المركز الثالث هناك الشباب برصيد 43، أما الهلال فيتواجد بالمركز الرابع برصيد 36 نقطة، ولكن مع مباراتين أقل، وإن فاز فيها سيكون وقتها في رصيده 42 نقطة.

Ads1
Ads2
Ads5