تفاصيل خيانة نجم الزمالك لناديه وقرب توقيعه مع الأهلي!



 حالة كبيرة من الجدل أحدثها الكابتن رضا عبد العال في الساعات الماضية بعدما تحدث عن قرب أحد أبناء نادي الزمالك من التعاقد مع الغريم التقليدي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة. حديث رضا عبد العال جاء عبر قناة "TEN TV"، حيث أكد قرب اللاعب الشاب سيف فاروق جعفر أي نجل النجم السابق فاروق جعفر من الانضمام إلى القلعة الحمراء.


سيف فاروق جعفر ينتهي عقده مع الزمالك في نهاية الموسم الحالي، وحتى اللحظة لم يتم فتح باب التفاوض معه من أجل تجديد العقد لعدة سنوات قادمة، مما جعل الجدل يحوم بقوة حول مستقبله داخل بيت ميت عقبة.


تجاهل الزمالك قد يدفع اللاعب بالفعل إلى البحث عن مستقبله والنظر إلى أفضل الخيارات، ومن بينها الأهلي على حد وصف الكابتن رضا عبد العال. رضا عبد العال لم يكتف بذلك فحسب، بل أثار المزيد من الجدل بعد تأكيد أن هذا السيناريو سيتكرر مع أكثر من لاعب آخر في صفوف الزمالك خلال المرحلة القادمة، ومن بينهم هؤلاء اللاعبين يتقدم اسم يوسف أسامة نبيه المحتمل أيضًا انضمامه إلى صفوف النادي الأهلي.


هذه الأنباء أثارت ضجة واسعة عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة بين جماهير الزمالك التي وصفت هذه الأمور إن تمت بالخيانة العظمى لناديها، على الرغم من علمها أن السبب في حدوث ذلك أيضًا يعود إلى تقصير مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة المستشار مرتضى منصور في تأدية الواجبات المفروضة عليه. يذكر أن الزمالك كان قد حاول قبل عدة سنوات خطف النجم عبد الله السعيد من قلب بيت الأهلي، ووقتها حدثت أزمة كبيرة بين الطرفين ولم يتم حدوث الصفقة، ومن الواضح أن المارد الأحمر يسعى لرد اعتباره الآن.

Ads1
Ads2
Ads5