حقيقة اقتراب برشلونة من التوقيع مع محمد صلاح



 حسمت تقارير صحيفة إنجليزية كل الجدل القائم بشأن ما تم تداوله من أنباء في الإعلام الإسباني في الفترة الماضية بشأن اقتراب نادي برشلونة من التوقيع مع النجم المصري محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

التقارير في إنجلترا أكدت استحالة إتمام هذه الصفقة لعدة اعتبارات، ويأتي في مقدمتها الأزمة الاقتصادية الخانقة التي يعيشها النادي الكتالوني، حيث يحتاج أولاً إلى بيع لاعبين من صفوفه بقيمة 178 مليون جنيه إسترليني تقريبًا، حتى يكون قادرًا على صرف 71 مليون في المقابل.

أزمة البارسا الاقتصادية أكدها خافيير تيباس رئيس رابطة الليغا، حيث شدد الأخير على احتمالية فرض عقوبات على النادي الكتالوني إن لم يلتزم بالقوانين الخاصة باللعب المالي النظيف.

التقارير أشارت أيضًا إلى أن المشكلة ليست فقط في برشلونة، وإنما في اللاعب نفسه، وخاصة بعدما أكد رامي عباس وكيل أعماله عبر موقع تويتر أن الحديث عن رحيل صلاح عن ليفربول في الصيف القادم عبارة عن كلام فارغ.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح يمتلك عقدًا مع ليفربول حتى صيف العام 2025، وسيكون من الصعب جدًا رحيله عن قلعة أنفيلد رود في المرحلة القادمة بحكم أنه الهداف التاريخي للنادي في الدوري الإنجليزي الممتاز ويعتبر واحدًا من أساطيره عبر مر التاريخ.

المدرب الألماني يورجن كلوب لن يقف صامتًا بدوره على احتمالية رحيل الفرعون المصري، وخاصة في ظل حاجته إلى خدماته انطلاقًا من الموسم القادم بهدف إعادة ليفربول إلى مكانته الطبيعية والمنافسة على الألقاب من جديد بعد موسم حالي لا يمكن وصفه سوى بالكارثي على كل المستويات سواء محليًا أو حتى قاريًا.

Ads1
Ads2
Ads5