السر وراء الاجتماع المفاجئ للخطيب مع سيد عبد الحفيظ!



 شهد يوم أمس الأحد اجتماعًا مفاجئًا عقده الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي.

الاجتماع كان شاهدًا على حضور النجم السابق حسام غالي عضو مجلس إدارة الأهلي، زكريا ناصف عضو لجنة التخطيط، إضافة إلى محسن صالح رئيس لجنة التخطيط.

المصادر المقربة من الأهلي كانت حريصًا على الكشف عن كافة التفاصيل التي أدت لانعقاد هذا الاجتماع وما دار خلف الكواليس بين أعضائه.

الهدف الرئيسي من الاجتماع كان مناقشة العديد من الملفات الخاصة بالفريق الأول، من أجل مساعدته على التطور وتحقيق أفضل في المرحلة القادمة والتي ستكون صعبة ومليئة بالتحديات على كافة المستويات محليًا وقاريًا.

هذا الاجتماع كان في غاية الأهمية وربما يكون نقطة تحول في موسم الأهلي بالكامل، بحكم أنه استمر لمدة 3 ساعات تقريبًا وسط مناقشات وتحاور ما بين أفراده بحثًا عن أفضل السبل لتوفير كل عناصر النجاح للمارد الأحمر في المرحلة القادمة.

أولى أهداف الأهلي ستكون هي التركيز فقط على مباراة الهلال السوداني الحاسمة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، من أجل ضمان مقعد في ربع النهائي ومحاولة اللعب من أجل التتويج بلقب البطولة بعد ذلك.

الأمر لا يقتصر فقط على المشوار الأفريقي، فهناك أكثر من تحدي سيكون في انتظار أبناء القلعة الحمراء في الجانب المحلي، مثل بطولة الدوري المصري الممتاز التي يحتاج فيها الأهلي للثبات ومواصلة الانتصارات حتى يقترب أكثر من استعادة اللقب الغائب عن خزائنه في آخر موسمين على التوالي.

التحديات تشمل أيضًا بطولة كأس مصر إضافة إلى بطولة كأس الرابطة المصرية، أما البطولة العربية للأندية فقد اعتذر الأهلي عن المشاركة فيها بسبب معاناته من ضغط المباريات وتلاحق المواسم.

Ads1
Ads2
Ads5