أكثر شيء يقلق جماهير الأهلي قبل مباراة صن داونز

 


اختتم الأهلي تحضيراته تحت قيادة مدربه السويسري مارسيل كولر استعدادًا لمباراته الصعبة القادمة أمام مضيفه صن داونز الجنوب أفريقي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المواجهة وعدم السقوط في فخ التعثر من أجل تفادي سيناريو الإقصاء المبكر من دور المجموعات، وهو أمر لن يتقبله أي أحد داخل جدران القلعة الحمراء.

المصادر المقربة من المارد الأحمر أكدت أن التركيز فرض نفسه بشكل كامل على اللاعبين خلال الحصص التدريبية التي أداها الفريق هناك في جنوب أفريقيا، ولكن في نفس الوقت ظهرت ملامح القلق إلى حد ما في وجوه البعض عطفًا على الضغوطات المفروضة على الأهلي في هذا اللقاء.

المدرب مارسيل كولر حاول بدوره احتواء الموقف وعقد عدة اجتماعات مع اللاعبين من أجل نقل أفكاره إليهم وتهدئتهم في ذات التوقيت لمحاولة خوض المباراة بأعصاب باردة والبعد تمامًا عن الضغط السلبي أو خاصة الجماهيري بحكم أن جماهير صن داونز ستحاول التلاعب بأعصاب نجوم القلعة الحمراء طوال أحداث اللقاء.

الأمر المؤكد أن المواجهة ستكون معقدة على الأهلي لسبب آخر وهو التوقيت التي ستقام فيه، حيث تقام تحديدًا في عصر اليوم وبالتالي الأجواء ستكون حارة جدًا والرطوبة عالية، وهي تفاصيل قد تكون بسيطة جدًا ولكنها تلعب دورًا مهمًا للغاية وحاسمًا في مثل هذه المواعيد التي لا تقبل القسمة على إثنين.

كولر سيكون في حيرة من أمره بدون أدنى شك، بسبب أسلوب اللعب الذي يجب الاعتماد عليه في المباراة، فهو المطالب بتحقيق الانتصار، ولكن لا يمكنه الاندفاع إلى الهجوم بشكل عشوائي أو الضغط بقوة على المنافس لكي لا تكون خطوطه الخلفية مكشوفة في الهجمات المرتدة.

Ads1
Ads2
Ads5