بعد رونالدو .. نجم عالمي جديد في طريقه إلى النصر!

 ذكرت تقارير صحفية رومانية اليوم أن نادي النصر السعودي بات في طريقه إلى التوقيع مع نجم عالمي جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة. التقارير أكدت أن إدارة النصر تسعى إلى تدعيم صفوف الفريق الأول بصفقات من الوزن الثقيل، وليس الاكتفاء فقط بضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

رونالدو كان قد انضم إلى العالمي في الميركاتو الشتوي الماضي في صفقة انتقال حر بعدما فسخ عقده بالتراضي مع مانشستر يونايتد .بداية الدون لم تكن مثالية مع النصر، ولكنه سرعان ما تأقلم مع الأجواء في المملكة العربية السعودية ومع زملائه والجهاز الفني، وتحول تدريجيًا إلى ماكينة أهداف سواء عبر التسجيل أو تقديم التمريرات الحاسمة .

إدارة النصر تسعى جاهدة الآن إلى حسم صفقة أخرى، وهذه المرة ستكون من الدوري الإنجليزي الممتاز وتحديدًا من نادي كريستال بالاس، حيث يهتم متصدر الدوري السعودي بخدمات النجم الإيفواري ويلفريد زاها الذي يطمح بدوره إلى مغادرة إنجلترا في الصيف القادم.

زاها تلقى الكثير من العروض المغرية سواء من البريميرليج مثل عرض مانشستر يونايتد، أو حتى من السعودية مثل عرض الهلال أو الاتحاد، ولكن اللاعب رفض حتى اللحظة كل هذه المغريات بسبب العرض الأعلى الخاص بنادي النصر.

النجم الإيفواري يريد أولاً تأمين مستقبله من الناحية المالية، وعقد النصر يضمن له ذلك لعدة سنوات قادمة، وحتى على المستوى الرياضي لن يخرج زاها خائبًا، فهو سيلعب بجانب كريستيانو رونالدو، ومع فريق يتصدر الدوري السعودي، وإن فاز به سيكون مشاركًا في كأس العالم للأندية في العام القادم 2024، وهي كلها معطيات تجعل هذا اللاعب قريبًا للغاية من الانضمام إلى قلعة مرسول بارك بهدف مساعدة النادي على تحقيق أهدافه الكبيرة في السنوات القادمة.

Ads1
Ads2
Ads5