الكشف عن غيابات الأهلي المؤكدة أمام صن داونز



 كشف الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب النادي الأهلي عن آخر التطورات التي تخص الإصابات والغيابات في صفوف المارد الأحمر قبل مباراته المرتقبة هذا السبت أمام مضيفه صن داونز الجنوب أفريقي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

طبيب القلعة الحمراء حسم موقف كلاً من متوسط الميدان عمرو السولية إضافة إلى النجم حسين الشحات ناهيك عن اللاعب محمد فخري، فهم الأسماء التي تحوم حولهم الشكوك بقوة قبل المواجهة القارية المرتقبة في جنوب أفريقيا.

طبيب الأهلي أكد أن عمرو السولية غير جاهز بعد بنسبة 100% للعودة إلى الملاعب، على الرغم من عودته إلى التدريبات الجماعية في الأيام الماضية، ولكن الجهاز الطبي رفض منحه الضوء الأخضر للمشاركة في المباريات، والمدرب السويسري مارسيل كولر وافق على ذلك لكي لا تكون هناك مخاطرة باللاعب ويتعرض لانتكاسة جديدة قد تؤدي إلى غيابه لفترة أطول عن ناديه، وهو ما يعني غيابه بشكل مؤكد عن مباراة صن داونز القادمة.


غياب عمرو السولية سيكون مؤثرًا للغاية على توازن المارد الأحمر في خط وسط الميدان، فهو لاعب متكامل لا يكتفي فقط بأداء أدواره الدفاعية، وإنما يجيد عملية الربط ما بين الخطوط كما يساهم في بناء الهجمات وأيضًا في عملية تسجيل الأهداف سواء عبر تقديم التمريرات الحاسمة أو حتى التسجيل بنفسه في بعض الأحيان، دون نسيان شخصيته القوية التي تساعد زملائه على التماسك في أرض الملعب بالأوقات الحرجة.

الدكتور أحمد أبو عبلة شدد أيضًا على حاجة النجم حسين الشحات إلى المزيد من الوقت للتعافي من الإصابات التي لحقت به مؤخرًا، مؤكدًا في الوقت ذاته أن اللاعب يكافح من أجل العودة سريعًا إلى الملاعب، أما محمد فخري فلن يعود للملاعب قبل أسبوعين على الأقل.

Ads1
Ads2
Ads5