آخر تطورات تجديد عقد بوسكيتس مع برشلونة أو الرحيل لنادي جديد



آخر تطورات تجديد عقد بوسكيتس مع برشلونة أو الرحيل لنادي جديد  كشفت المصادر المقربة من برشلونة عن آخر التطورات التي تخص تجديد عقد القائد سيرجيو بوسكيتس مع النادي في المرحلة القادمة.

المصادر أكدت أن النادي الكتالوني دخل بالفعل في مفاوضات مكثفة مع اللاعب المخضرم، بهدف حسم الموضوع في أسرع وقت ممكن قبل نهاية الموسم الحالي.

الجدير بالذكر أن عقد بوسكيتس الحالي من المقرر أن ينتهي في الصيف القادم، وهو ما يعني أن اللاعب سيكون وقتها حرًا وسيرحل عن البارسا بشكل مجاني.

سيرجيو بوسكيتس يعتبر من الركائز الأساسية في مخططات المدرب تشافي هيرنانديز، ولا سبيل للتخلي عن خدماته للموسم القادم على أقل تقدير.

الفائدة من استمرار بوسكيتس مع برشلونة لن تقتصر فقط على الجانب الفني وحده، بل تشمل أيضًا النواحي الاقتصادية بحكم أن النادي لا يملك القدرة المالية في الوقت الحالي للتوقيع مع لاعب وسط ميدان جديد بإمكانيات عالية في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لذا رحل القائد سيكون مكلفًا للغاية للفريق في مرحلة حساسة جدًا يتم فيها إعادة بناء البيت بالكامل من الألف إلى الياء.

الكرة في ملعب بوسكيتس دون سواه، فاللاعب يحتاج إلى دراسة العروض المغرية التي وصلت إليه أولاً قبل اتخاذه قراره النهائي، فهو يعلم جيدًا أن موافقته على أي عرض من هذه العروض في الصيف القادم قد يؤمن له مستقبله من الناحية المالية، وخاصة إن وافق على اللعب في منطقة الخليج وتحديدًا في الدوري السعودي للمحترفين.

موقف قائد برشلونة النهائي لن يتحدد بنسبة كبيرة إلا بعد تأكده من عودة البلوغرانا من جديد إلى المسار الصحيح في الموسم الحالي، وذلك عبر فوزه بلقبي الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا، ليكون وقتها قد حقق ثلاثية تاريخية على المستوى المحلي والأجواء إيجابية جدًا.

Ads1
Ads2
Ads5