الكشف عن موقف ريال مدريد النهائي من التعاقد مع مبابي

 


كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن الموقف النهائي لنادي ريال مدريد بخصوص مسألة التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

الصحيفة أكدت أن النادي الملكي لم يغلق الباب في وجه ضم مبابي هذا الصيف، ولكنه يعلم جيدًا في ذات التوقيت أن الأمور ستكون في غاية التعقيد والمفاوضات لن تكون سهلة مع باريس سان جيرمان مالك اللاعب حاليًا.

الريال قد يستغل وضع النادي الباريسي الحالي بعد الفشل في دوري أبطال أوروبا وإقصاء الفريق الأول من الدور ثمن النهائي للموسم الثاني على التوالي، فذلك قد يدفع اللاعب نفسه إلى المطالبة بفتح أبواب الرحيل أمامه عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة.

كيليان لا يزال مُتبقي في عقده مع باريس سان جيرمان موسم إضافي، مع إمكانية التجديد لموسم ثالث بين الطرفين بشرط الاتفاق على ذلك، ولكن ريال مدريد يراهن على رغبة اللاعب في الخروج من العاصمة باريس في إطار سعيه للفوز بلقب دوري الأبطال، وهو أمر لن يتمكن من تحقيقه بنسبة كبيرة هناك في قلعة حديقة الأمراء.

الجدير بالذكر أن النادي الملكي حاول كثيرًا مع مبابي في السنوات القليلة الماضية وبالأخص في الصيف الماضي، وكان على وشك دفع مبلغ مرتفع جدًا وصلت قيمته إلى 200 مليون يورو لحسم الصفقة، ولكن اللاعب فاجئ الجميع بقرار لم يكن متوقعًا وأكد رغبته في البقاء مع باريس سان جيرمان حتى يقوده للفوز بدوري أبطال أوروبا، ولكن ها هو يفشل من جديد في تحقيق هدفه المنشود، فهل بات قريبًا من الرحيل؟

Ads1
Ads2
Ads5