الكشف عن موعد إقالة فيريرا من تدريب الزمالك ومن هو بديل فيريرا في الزمالك



 حالة كبيرة من الترقب تفرض نفسها على الزمالك وما يدور هناك خلف الكواليس في بيت أبناء ميت عقبة، فالخسارة الماضية أمام إنبي في بطولة الدوري المصري الممتاز فتحت الباب من جديد للحديث عن مستقبل الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي فيريرا.

مشكلة الزمالك الأكبر أن خسارته الماضية ضد إنبي جاءت بعد أداء مخزي للغاية من كل اللاعبين، وكأنهم لم يكونوا متواجدين على أرض الملعب من الأساس، وهو ما أثار حتى غضب شريحة كبيرة من جماهير القلعة البيضاء التي كانت حاضرة في المدرجات خلال تلك المواجهة.

هذه الهزيمة سبقتها بأيام قليلة انتصار مهم جدًا على كافة الأصعدة أمام الترجي الرياضي التونسي في دوري أبطال إفريقيا، وهو ما وضع إدارة النادي في حيرة كبيرة من أمرها بشأن الموقف الذي يجب اتخاذه بخصوص مستقبل المدرب فيريرا.

الأمر المؤكد بحسب المصادر المقربة من الزمالك أن مجلس إدارة النادي يدعم في الوقت الحالي فيريرا وطاقمه الفني، وخاصة لأن الفريق مُقبل على مباراة فاصلة في دوري الأبطال أمام المضيف شباب بلوزداد الجزائري بعد أيام قليلة من الآن.

هذا الدعم لا يعني أن منصب فيريرا في مأمن، ففي حالة الخسارة سيعني ذلك وقتها القضاء على حظوظ الزمالك نهائيًا في البطولة الأفريقية، وحينها سيكون المدرب البرتغالي مهددًا بقوة بالإقالة من منصبه بعد الاجتماع الذي ستعقده إدارة النادي لحسم ذلك الملف الشائك.

الحديث في وسائل الإعلام المصرية خلال الساعات الماضية بدأ عن هوية البديل المحتمل بعد إقالة فيريرا، حيث تصدر اسم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني قائمة المرشحين، رغم العقد الذي يربطه في الوقت الحالي مع نادي أهلي جدة السعودي، ولكن التوقيع معه يبدو مستبعدًا بنسبة كبيرة في ظل الراحة التي يشعر بها هناك في السعودية.

Ads1
Ads2
Ads5