مشاكل رونالدو مع النصر تبدأ في الظهور إلى العلن!

 


عاش النصر وجماهيره ليلة سعيدة بالأمس بعد الفوز الذي تحقق أمام الضيف أبها بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.نتيجة جعلت العالمي يضمن بذلك وصوله إلى الدور نصف النهائي ومواصلة الصراع من أجل لقب جديد بجانب المنافسة الشرسة على دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.


وسط كل ذلك خطف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كل الأضواء في ملعب مرسول بارك، وذلك أولاً بسبب سوء أدائه طوال المباراة وعدم قدرته على المساهمة في أهداف فريقه سواء بالتسجيل أو حتى الصناعة، ثم ثانيًا بسبب استبداله قبل دقائق من صافرة الحكم. كريستيانو أحدث ضجة واسعة عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ردة فعل لحظة استبداله في الدقيقة 87، حيث ظهرت على ملامح وجهه الإحباط الشديد من قرار المدرب رودي غارسيا، ولم يقم حتى بمصافحة مدربه رغم مروره بجانبه بعد مغادرة الميدان.

هو تصرف يؤكد قبل كل شيء عدم رضا الدون عن معاملته كأي لاعب آخر، فهو يريد مواصلة التواجد على أرض الملعب حتى الدقيقة الأخيرة بغض النظر عن مستواه أو حالته في المباراة. جماهير النصر قلقة، ولكن العقلاء يؤكدون أن أهم شيء مطلوب الآن هو احتواء الأزمة إن وجدت داخليًا، حتى لا تؤثر الأجواء السلبية على مشوار الفريق في الألقاب التي يصارع من أجلها في الموسم الحالي.


الأمر المؤكد أن رونالدو يعاني من ضغوطات كبيرة في ظل تردد أنباء حول قرب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من الانضمام إلى نادي الهلال السعودي، وفي تلك الحالة سيخطف الأضواء منه بنسبة كبيرة بحكم أنه لا يزال يملك القدرة على العطاء أكثر من الدون بسبب عامل السن بين الثنائي.

Ads1
Ads2
Ads5