حقيقة قرب محمد أبوجبل من التوقيع مع الأهلي



 حسمت المصادر المقربة من الأهلي كل الجدل القائم في الآونة الأخيرة بخصوص قرب حارس المرمى محمد أبوجبل من التوقيع مع المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة. المصادر أكدت أن بعض وكلاء اللاعبين هم من قاموا بعرض اللاعب على مجلس إدارة النادي الأهلي، بهدف حسم الصفقة في أسرع وقت ممكن قبل حلول موعد الميركاتو الصيفي.


أبوجبل نفسه أبدى موافقته مبدأيًا على فكرة الانضمام إلى القلعة الحمراء، وخاصة بعد نهاية أزمته مع نادي النصر السعودي وحل المشكلة بينهما بالتراضي قبل أيام قليلة.حارس مرمى الزمالك سابقًا ليس لديه أي شروط مالية لكي يقوم بالتوقيع مع الأهلي، وإضافة إلى ذلك وبحسب المقربين منه لا ينوي وضع أي شرط في العقد يضمن له اللعب أساسيًا على حساب الحارس الأساسي محمد الشناوي.


غرض محمد أبوجبل الرئيسي من وراء الانضمام إلى الأهلي هو العودة من جديد إلى الواجهة على المستوى الشخصي بالنسبة إلى اللاعب، إضافة إلى محاولة تقديم المساعدة قدر الإمكان للشناوي في ظل كثرة المباريات التي يلعبها وحاجته للراحة في بعض الأوقات لكي يستمر المارد الأحمر في المنافسة على كافة الألقاب الممكنة.


الجدير بالذكر أن أبوجبل كان حارسًا سابقًا للزمالك، وبالتالي قد يجد الأهلي تلك النقطة بمثابة فرصة مثالية له حتى يخطف أحد أبناء القلعة البيضاء من أمام أعين غريمه، وإن فعل ذلك ستزداد أجواء الشحن ما بين الغريمين وخاصة بين الجماهير، فجماهير الفارس الأبيض لن ترى بأنها صفقة عادية، بل ستصف اللاعب بالخائن والذي كان بإمكانه اللعب في أي نادي آخر، إلا أنه اختار الغريم التقليدي، علمًا بأنها لن تكون المرة الأولى التي يحدث فيها مثل ذلك السيناريو.

Ads1
Ads2
Ads5