جمهور الهلال يضغط على إدارة النادي قبل مواجهة التعاون بطلب مفاجئ!


جمهور الهلال يضغط على إدارة النادي قبل مواجهة التعاون بطلب مفاجئ! شريحة كبيرة من جماهير الهلال السعودي خرجت عن صمتها بعد تعثر الفريق الأول في آخر مباراتين على التوالي في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

جمهور الزعيم أصبح قلقًا بشدة على مستقبل الفريق في كافة المسابقات التي ينافس عليها هذا الموسم، وذلك لا يقتصر فقط على الجانب المحلي بل يشمل حتى القاري وتحديدًا دوري أبطال آسيا.

جانب كبير من الجماهير أصبح يضغط على إدارة الهلال بقوة في الأيام القليلة الماضية، والمطلب الرئيسي لهم هو ضرورة إقالة المدرب الأرجنتيني رامون دياز والبحث بشكل عاجل عن بديل لديه الكفاءة والإمكانيات لقيادة مشروع النادي في قادم السنوات.

دياز غير مقنع بالنسبة إلى جمهور الهلال، فعلى الرغم من النتائج المميزة التي حققها مع الفريق في كأس العالم للأندية ودوري أبطال آسيا، إلا أن الأغلبية يعتقدون أن ذلك النجاح قد تحقق بفضل مجهودات اللاعبين وكثرة النجوم والأجانب في الفريق وليس بسبب ذكاء المدرب.

إدارة الهلال لن تتسرع بدون أدنى شك في قرارة إقالة دياز، وخصوصًا لعدم توفر البديل المناسب في الوقت الحالي، إلا إن كانت هناك عمليات بحث قائمة خلف الكواليس دون تسريب أي أنباء لوسائل الإعلام حول هوية المدرب المحتمل لقيادة مشروع الزعيم في المرحلة القادمة.

الجدير بالذكر أن الهلال مُقبل على مرحلة في غاية الأهمية، حيث يريد تدارك وضعه في الدوري السعودي للمحترفين من أجل مواصلة حملة الدفاع عن لقبه، وإن كانت مهمته لن تكون بتلك السهولة عطفًا على العروض القوية المقدمة من جانب النصر والاتحاد هذا الموسم.

الأمر لا يقتصر على ذلك، فهناك الهدف الأسمى للنادي وهو نهائي دوري أبطال آسيا أمام أوراوا ريد دياموندز الياباني.

Ads1
Ads2
Ads5