الصراع من أجل لقب الدوري السعودي ... أقوى من أي وقت مضى



 احتدم الصراع في بطولة دوري روشن السعودي وتحديدًا في مقدمة الترتيب ما بين الكبار من أجل محاولة الفوز باللقب في نهاية المطاف.

التنافس بين الثلاثي الهلال حامل اللقب والنصر والاتحاد قوية لدرجة لا يمكن وصفها في الموسم الحالي، ومن المتوقع أن تكون حتى أقوى في الموسم القادم بعد قيام كل نادي منهم بتدعيم صفوفه بصفقات مدوية من العيار الثقيل في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الجولة ال21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين كانت شاهدة على تألق الثلاثي المنافس على اللقب، والبداية كانت مع الاتحاد المتصدر الذي عاد فائزًا من ميدان مضيفه الفتح بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، ثم جاء الدور على النصر الذي فاز أمام ضيفه أبها بهدفين مقابل هدف واحد، قبل أن يختتم الهلال السهرة بأفضل طريقة ممكنة بعد فوزه أمام ضيفه الاتفاق بثلاثية نظيفة.

هذه النتائج الممتازة جعلت الاتحاد يرفع رصيده إلى 50 نقطة في صدارة الترتيب، ومن خلفه مباشرة النصر رافعًا رصيده إلى 49 نقطة، أما الهلال فقد رفع رصيده إلى 39 نقطة في المركز الرابع، ولكن مع مباراتين أقل من منافسيه، وإن فاز في اللقائين المؤجلين سيصبح في رصيده 45 نقطة أي على بعد 5 نقاط من صدارة الدوري.

المنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين ستكون أكثر شراسة من بعد فترة التوقف الدولي القادمة، وخاصة في ظل المواجهات المباشرة التي ستجمع ما بين ثلاثي المقدمة، وبدون أدنى شك ستلعب دورًا حاسمًا من أجل حسم هوية بطل البطولة في الموسم الحالي، دون نسيان أن الفريق الفائز سيكون سعيدًا للحظ بحكم أنه سيضمن مشاركته في كأس العالم للأندية 2023 المقرر إقامتها في نهاية العام الجاري على الأراضي السعودية.

Ads1
Ads2
Ads5