موقف الزمالك النهائي من التوقيع مع موسيماني لخلافة فيريرا



 الكثير من الجدل تم إثارته في الفترة الأخيرة بعد تداول أنباء حول رغبة الزمالك في التعاقد مع المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني من أجل خلافة البرتغالي فيريرا في المرحلة القادمة.

المصادر المقربة من القلعة البيضاء أكدت في الأيام الماضية أن هذه الأنباء عارية تمامًا عن الصحة، وهو أمر كان متوقعًا وخاصة في ظل النتائج غير الجيدة التي يحققها موسيماني حاليًا مع أهلي جدة السعودي.

سليمان وهدان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك قرر حسم الجدل وطمأنة جماهير النادي على وضع الجهاز الفني بقيادة المدرب فيريرا، من خلال تصريحات له عبر قناة "MBC MISR"، حيث قال التالي:

- "يوم الجمعة القادم هناك مباراة في انتظارنا، حتى اللحظة الجهاز الفني متواجد معنا، ولا يوجد هناك أي تصور من أجل تغييره".

- "مجلس الإدارة يدعم الجهاز الفني ويتمنى له التوفيق في مباراة شباب بلوزداد، ولدينا أمل كبير في الفوز بهذه المباراة".

- "المواجهة ضد شباب بلوزداد صعبة ومهمة جدًا، هي الأمل الوحيد لنا لكي نستمر في دوري أبطال إفريقيا، لأن موقفنا في الدوري المصري أصبح صعبًا للغاية".

الحديث عن مستقبل فيريرا أمر لا مغزى منه سوى محاولة زعزعة استقرار الزمالك في الفترة الحالية، ولكن توجه مجلس إدارة النادي يبدو واضحًا، وهو الحفاظ على استقرار الفريق الذي توج بلقب الدوري العام في آخر موسمين على التوالي.

الزمالك أمام محك حقيقي يوم الجمعة القادم، لأن استمراره في دوري الأبطال سيعيد إليه الحياة من جديد، فهي البطولة التي غابت منذ سنوات طويلة عن خزائنه، حيث فاز آخر مرة بلقبها في العام 2002، ومن وقتها وصل إلى المباراة النهائية في مناسبتين، ولكنه خسر ولم يتمكن من التتويج في نهاية المطاف.

Ads1
Ads2
Ads5