الهلال يتلقى أنباء صادمة بشأن مدة غياب لاعبه



 صدمة من العيار الثقيل سيطرت على أوسط جماهير الهلال بعد النبأ الصادم الذي تأكد في الساعات القليلة الماضية، والذي تم فيه الإعلان عن إصابة أحد نجوم الفريق وغيابه لمدة طويلة عن الملاعب.

الصدمة جاءت بعد إعلان الهلال عبر موقعه الرسمي في تويتر عن إصابة نجمه الأرجنتيني لوسيانو فيتو، مع تأكيد ابتعاده عن الملاعب لمدة 3 أسابيع قادمة. بيان الزعيم جاء على النحو التالي: "إن الفحوصات الطبية التي أجراها لوسيانو فيتو أظهرت حاجته إلى برنامج علاجي وتأهيلي لمدة 3 أسابيع، بعد تعرضه لإصابة في مفصل القدم".

غياب النجم الأرجنتيني سيكون مؤثرًا بشدة على الجانب الهجومي للهلال، فهو أحد الركائز الأساسية في تشكيلة المدرب رامون دياز خلال الفترة الأخيرة.

هذه الإصابة ستجبر اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا على الغياب عن 3 مباريات قادمة للهلال، وذلك أمام كلاً من التعاون والاتفاق على مستوى بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، إضافة إلى مواجهة الفتح في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

يذكر أن لوسيانو كان قد غاب حتى عن المباراة الماضية للزعيم، والتي خسرها فريقه أمام الفتح بهدفين مقابل هدف واحد في الدوري السعودي للمحترفين، وبالتالي تأثيره كان واضحًا منذ هذه المواجهة في انتظار إيجاد الحلول من جانب المدرب رامون دياز في قادم المواعيد.

لوسيانو فييتو تحول إلى ركيزة أساسية في تشكيلة الهلال خلال الموسم الحالي مع تطور كبير في مستواه، ويكفي الإشارة فقط إلى أنه لعب 16 مباراة في كافة المسابقات محليًا وقاريًا، والحصيلة كانت مثمرة جدًا بعد نجاحه في تسجيل سبعة أهداف كما صنع هدفين أي تسع مساهمات تهديفية، مما يعكس الفعالية التي بات يتحلى بها اللاعب في الأشهر الأخيرة.

Ads1
Ads2
Ads5