هل اقتربت رحلة علي معلول مع الأهلي من نهايتها ...؟!



 قلق كبير أصاب جمهور النادي الأهلي في الساعات الماضية بعد تردد أنباء تفيد بقرب رحيل النجم التونسي علي معلول عن القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الأنباء أشارت إلى أن اللاعب بات عبئًا على الأهلي، والسبب في ذلك يعود إلى عمره المتقدم إضافة إلى راتبه السنوي المرتفع، مما سيجعله على مشارف مغادرة قلعة الجزيرة بمجرد نهاية الموسم الحالي.

المصادر المقربة من الأهلي نفت كل ما يقال عن مستقبل علي معلول، حيث لا ينوي مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب التفريط في خدمات اللاعب المخضرم بأي شكل من الأشكال في المرحلة القادمة.

إدارة الأهلي ترى بأن معلول لا يزال يملك الرغبة والروح القتالية من أجل الاستمرار في صفوف البيت الأهلاوي، دون نسيان عامل الخبرة الكبير الذي يتمتع به، وبالتالي لا مجال للتخلي عنه تحت أي ظرف من الظروف، وخاصة لصعوبة تعويض لاعب مثله في الوقت الحالي.

الحديث عن مستقبل معلول طبيعي جدًا، ونفس الأمر من المتوقع أن يحدث مع أسماء أخرى في صفوف الأهلي طوال الأشهر القادمة، والسبب في ذلك هي نتائج الفريق السيئة جدًا في دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم الحالي، ولعل النتيجة الأكبر تمثلت في خسارته بخمسة أهداف مقابل هدفين أمام صن داونز الجنوب أفريقي، وتلك المباراة تحديدًا نظر الكثيرون إليها على كونها فضيحة في حق المارد الأحمر.

النتائج الإيجابية وحدها هي من ستعيد الاستقرار إلى بيت الأهلي في الفترة القادمة، وإن حدث ذلك ستختفي الشائعات تمامًا من حول الفريق، وبالتالي الكرة في ملعب اللاعبين الآن ومدربهم السويسري مارسيل كولر الطامح لتحقيق انطلاقة جديدة بداية من مباراة القطن الكاميروني القادمة.

Ads1
Ads2
Ads5