بوادر أزمة جديدة في بيت الزمالك ... تعرف على التفاصيل!



 يبدو أن المشاكل باتت مكتوبة على الزمالك الذي أصبح محاصرًا في الأشهر الأخيرة من كل الجهات، ولا أحد يعلم من جماهيره إلى أي حد يمكن أن يصمد النادي في وجه كل الصدمات التي يتعرض لها.

الغريب في الأمر أن المشاكل بكل أنواعها تطارد الزمالك في الوقت الحالي، فالأمر لا يقتصر على الجانب الرياضي وتراجع نتائج الفريق الأول، بل يشمل أيضًا الجوانب الإدارية وحبس رئيسه المستشار مرتضى منصور، والآن ها هي مشكلة جديدة تظهر على السطح، ولكن هذه المرة من خارج أسوار القلعة البيضاء.

مشكلة اليوم تأتي من أحد أبناء هذا النادي، وهو المستشار ممدوح عباس رئيس الزمالك سابقًا، حيث تقدم الأخير بأكثر من بلاغ رسمي للجهات المختصة متهمًا مجلس الإدارة الحالي برئاسة مرتضى منصور بارتكاب مخالفات إدارية ومالية لا حصر لها بخصوص الصفقات التي تم التعاقد معها في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

هذه البلاغات تقدم بها ممدوح عباس بعد تسريب عقود أكثر من لاعب في القلعة البيضاء، ومن هنا تم التأكد حسب رئيس الزمالك سابقًا بوجود مخالفات وتجاوزات تتخطى حاجز المليار جنيه مصري، مما يستدعي تدخل القضاء وحل مجلس الإدارة الحالي.

هي معركة كان الزمالك في غنى عنها تمامًا في الوقت الحالي، أي نعم الفريق لا أمل له تقريبًا في الفوز بلقب الدوري المصري الممتاز للموسم الثالث على التوالي، ولكن آماله لا تزال حية في دوري أبطال إفريقيا وتنتظره مباراة حاسمة هذا الجمعة أمام مضيفه شباب بلوزداد الجزائري، وهو ما جعل جماهير القلعة البيضاء تتأكد من نوايا ممدوح عباس الحقيقية، فكل ما يهمه هي مصلحته الشخصية والعودة مجددًا إلى رئاسة النادي دون التفكير في مصلحة النادي.

Ads1
Ads2
Ads5