هل انقلب رامي ربيعة على الأهلي من أجل الأموال ...؟!





 شكوك كبيرة أصبحت تحوم حول مستقبل النجم رامي ربيعة مع النادي الأهلي في المرحلة القادمة، وخاصة مع قرب انتهاء عقده في الصيف القادم أي عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة. الطرفان لم يتوصلا بعد إلى أي اتفاق بشأن عملية تجديد العقد رغم وجود مفاوضات بينهما منذ مدة ليست بالطويلة حسب ما أكدته المصادر المقربة من القلعة الحمراء.


الأهلي يريد استمرار رامي ربيعة بين صفوفه بحكم حفاظ اللاعب على مستواه وحالته البدنية الجيدة، وفي المقابل يريد اللاعب نفس الأمر وليس لديه أي توجه لمغادرة النادي، ولكن تبقى نقطة الخلاف بينهما حول قيمة الراتب السنوي العقد الجديد الذي سيربطهما سويًا لعدة سنوات قادمة. رامي ربيعة وضع شرطًا لا مجال للنقاش فيه بالنسبة له، حيث يرغب في تقاضي راتبًا سنويًا تصل قيمته إلى 14 مليون جنيه مصري، ولكن هذا الشرط غير مقبول تمامًا من جانب النادي الأهلي الذي اشترط بدوره على اللاعب الموافقة على تجديد عقده بنفس قيمة الراتب السنوي الذي يحصل عليه حاليًا أي 11 مليون جنيه.


الخلاف بين الأهلي ورامي ربيعة في الأيام الماضية حول المقابل المادي، جعل اللاعب يستمع إلى العروض الأخرى التي وصلته في الآونة الأخيرة، بحكم أنه يحق له منذ مطلع يناير الماضي التفاوض مع أي نادي آخر.


النادي الأقرب بحسب المصادر لضم المدافع المخضرم هو بيراميدز وهو الوحيد في مصر تقريبًا القادر على دفع مرتبات عالية لمختلف النجوم الذين يلعبون في صفوفه.رامي ربيعة لم يعطي بعد كلمة أخيرة إلى بيراميدز، وطلب من إدارة النادي الصبر عليه لحين وصول رد الأهلي على شرطه من أجل تجديد العقد، في انتظار حسم ذلك الملف الشائك بصورة نهائية قريبًا.

Ads1
Ads2
Ads5