عقوبات قاسية في انتظار لاعبي الأهلي بعد خماسية صن داونز

 


خسارة قاسية ومفاجئة تعرض لها الأهلي أمام مضيفه صن داونز الجنوب أفريقي بخمسة أهداف مقابل هدفين في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

هي نتيجة قد تكون عصفت بآمال المارد الأحمر بنسبة كبيرة في البطولة الأفريقية هذا الموسم، فالفريق لم ينجح في حصد سوى أربع نقاط فقط من أصل 12 ممكنة.

المصادر المقربة من القلعة الحمراء أكدت أن حالة الاستياء والغضب لا مثيل لها خلف الكواليس في البيت الأهلاوي، وبالأخص لدى مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب.

رئيس الأهلي حاول سريعًا السيطرة على غرفة الملابس وتواصل مع أفراد البعثة وطالب بضرورة إعادة ترتيب الأوراق من جديد قبل مواجهة القطن الكاميروني المفصلية في مشوار الفريق بالبطولة بعد أيام من الآن.

المصادر شددت أيضًا على أن هذه الهزيمة التاريخية لن تمر مرور الكرام بالنسبة إلى مجلس الإدارة، حيث تقرر فرض عقوبات مالية قاسية على كل اللاعبين، كما أشارت في الوقت ذاته إلى أن الخصومات قد يتم مضاعفتها بأكثر مما تنص عليه اللائحة، والهدف من ذلك هو احتواء غضب الجماهير وفي نفس التوقيت زيادة إحساس المسؤولية لدى نجوم الفريق.

موقف الأهلي بات معقدًا للغاية في مرحلة المجموعات، والأقرب للصعود إلى الدور ربع النهائي سيكون صن داونز ومن بعده الهلال السوداني بنسبة كبيرة جدًا، ولكن المارد الأحمر لن يرفع الراية البيضاء بهذه السهولة وسيواصل القتال حتى الرمق الأخير طالما آمال التأهل لا تزال قائمة أمامه من الناحية الحسابية.

مباراة الهلال وصن داونز القادمة ستكون أيضًا في غاية الأهمية بالنسبة إلى الأهلي، لأن تعثر الفريق السوداني فيها سيعني وقتها أن أبناء القلعة الحمراء سيكونوا فقط في حاجة للفوز في آخر مباراتين لهم تواليًا حتى يضمنوا خطف بطاقة الصعود إلى الدور القادم.

Ads1
Ads2
Ads5