ميسي يتوجه بوعد مهم إلى جماهير باريس سان جيرمان!

 


توجه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بوعد مهم جدًا إلى جماهير فريقه باريس سان جيرمان قبل يومين فقط من مباراة إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام المضيف بايرن ميونخ الألماني.

تصريحات ميسي جاءت عبر مقابلة حصرية أجراها مع الموقع الرسمي لناديه الباريسي، حيث قال التالي:

- "الأجواء بعد عودتي من كأس العالم؟ في الحقيقة الأجواء كانت رائعة للغاية، كل ما استطعت تجربته في المونديال كان جميلاً جدًا ومن الصعب شرحه أيضًا، لأن هذه البطولة كانت بمثابة حلم العمر بالنسبة لي".

- "هذا الحلم تمكنا أخيرًا من مشاركته مع شعب الأرجنتين، توقعنا أن يكون الأمر جنونيًا، ولكن ليس بهذا الجنون الذي شاهدناه، تلك اللحظات ستبقى محفورة إلى الأبد في ذاكرتنا وذلك سواء لنا أو حتى للشعب الأرجنتيني بشكل عام".

- "نهائي كأس العالم كان مبهرًا وسيناريو المباراة كان جنونيًا، وآمل أن أتمكن من القيام بأشياء رائعة هنا أيضًا في باريس".

- "باريس سان جيرمان؟ أشعر أنني بحالة جيدة للغاية في الوقت الحالي، ولكن في عامي الأول كنت بحاجة إلى القليل من الوقت من أجل التكيف والتأقلم مع الأجواء".

- "الموسم الحالي كانت مختلفًا بالنسبة لي منذ البداية، أشعر براحة أكبر الآن، وأريد أن أستمتع مع الفريق بكل لحظة حتى النهاية".

- "نحن نقاتل هنا من أجل لقب دوري أبطال أوروبا، أعتقد أننا تطورنا انطلاقًا من مباراة الكلاسيكو الأخيرة أمام أولمبيك مارسيليا، والفريق يصل الآن إلى مباراة بايرن ميونخ في وضعية أفضل وأقوى من قبل، وعلينا الآن أن نبذل قصارى جهدنا من أجل تغيير الأوضاع في ميونخ وقلب الطاولة عليهم والتأهل إلى ربع النهائي، ذلك هو هدف الجميع هنا".

Ads1
Ads2
Ads5