الكشف عن أسماء المرشحين لخلافة فيريرا في تدريب الزمالك





 اقتربت رحلة المدرب البرتغالي فيريرا من نهايتها مع نادي الزمالك بعد الفشل الذريع له ولجهازه الفني في الموسم الحالي على كافة المستويات.

الزمالك تم إقصائه بصورة مبكرة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، واكتملت أحزانه قبلها ببضعة أشهر عندما خسر لقب كأس السوبر المصري، دون نسيان إقصائه من نصف نهائي كأس مصر الخاص بالموسم الماضي والذي لُعب أيضًا في الأشهر الأخيرة، والأسوأ من ذلك هي نتائجه الكارثية في الدوري المصري الممتاز واستحالة فوزه باللقب وربما فقدان الأمل بنسبة كبيرة في التأهل لدوري الأبطال الموسم القادم.

هي حصيلة موسم كارثية بامتياز، والمشكلة الأكبر أن ذلك الموسم لم ينته بعد، وهو ما جعل رحيل فيريرا مؤكدًا عن القلعة البيضاء.

إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور تسعى جاهدة لإيجاد وسيلة ترضي كل الأطراف قبل الانفصال عن فيريرا، فالأخير لديه عقد يربطه مع النادي، وبالتالي إما رحيله بالتراضي مع التنازل عن جميع مستحقاته، أو حصوله على راتب شهر من قيمة الشرط الجزائي في العقد الخاص به، والأمر المؤكد أنه سيرحل لا محالة بعد فشله في الموسم الحالي مهما كانت الطريقة.

العمل في نفس التوقيت لتحديد البدائل اللازمة لتعويض فيريرا بدأ بالفعل خلف الكواليس تحت إشراف أمير مرتضى منصور المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك.

المرشحون لخلافة فيريرا بحسب المصادر المقربة من الزمالك باتوا في تزايد واتضحت أسماء الكثير منهم، ويتقدمهم الثنائي المصري أحمد حسام ميدو وخالد جلال، ولكن القائمة تضم أيضًا أكثر من مدرب أجنبي مثل اليوناني تاكيس جوناس الخبير في الدوري المصري الممتاز، مع وجود أسماء أخرى إيطالية وألمانية لم يتم الكشف عن هويتها بعد.


Ads1
Ads2
Ads5