الزمالك يستقر على هوية مدربه الجديد بعد رحيل فيريرا



 أكدت المصادر المقربة من نادي الزمالك أن إدارة القلعة البيضاء قد استقرت بالفعل على هوية المدرب الجديد الذي سيقود الفريق الأول في المرحلة القادمة بعد نهاية حقبة البرتغالي فيريرا.

إدارة الزمالك نجحت أخيرًا في التوصل إلى اتفاق نهائي مع فيريرا ورحل الأخير بالفعل عن الفارس الأبيض بعد تفهمه الوضع جيدًا داخل النادي وعدم قدرته على تقديم أي إضافة للكيان في المرحلة القادمة.

المصادر أوضحت أن المدرب الجديد للزمالك سيكون مصريًا وليس أجنبيًا كما أشيع في الفترة الماضية، وليس ذلك فحسب بل سبق له وأن أشرف على تدريب الفريق في فترة سابقة.

التوقعات كلها تشير إلى أنه الكابتن خالد جلال، بحكم أن الكابتن أحمد حسام ميدو قد استبعد فكرة توليه منصب المدير الفني في هذه المرحلة القادمة واصفًا نفسه بأنه ليس الرجل المناسب حاليًا لقيادة المشروع.

الإعلان الرسمي عن هوية المدرب الجديد سيكون مباشرة بعد مباراة الزمالك مع البنك الأهلي في بطولة كأس الرابطة المصرية، علمًا بأن تلك البطولة ليست مهمة بالقدر الكبير بالنسبة إلى الفارس الأبيض وخاصة في ظل غياب 10 لاعبين أساسيين عن صفوفه بسبب مشاركتهم جميعًا مع منتخبات بلادهم في فترة التوقف الدولية الحالية.

الهدف الرئيسي للمدرب الجديد للزمالك في هذه المرحلة هو إعادة الروح إلى الفريق من جديد، وتحقيق النتائج الإيجابية في مباريات الدوري المصري الممتاز من أجل تحسين ترتيب أبناء القلعة البيضاء ومحاولة التأهل لإحدى المسابقات الأفريقية في الموسم القادم.

نجاح الزمالك محليًا إن تحقق سينعكس بدون أدنى شك على الجانب القاري، فلا أحد ينسى أن الفريق سيشارك في بطولة كأس محمد بن سلمان للأندية العربية، وهي بطولة هامة جدًا بسبب المداخيل التي ستعود على النادي إن فاز بلقبها.

Ads1
Ads2
Ads5