ما بين الهلال وبرشلونة أو البقاء في باريس ... مستقبل ميسي على المحك



 لا يزال مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هو الشغل الشاغل لمختلف وسائل الإعلام حول العالم، وذلك طبيعي بحكم أن عقده الحالي مع نادي باريس سان جيرمان سينتهي في مطلع الصيف القادم.

ميسي سيكون لاعبًا حرًا بمجرد نهاية الموسم الحالي، وذلك يطرح الكثير من التساؤلات حول الخطوة القادمة التي ينوي اللاعب القيام بها والتي قد تكون الأخيرة بنسبة كبيرة في مسيرته الرياضية.

الخيارات المتاحة أمام ميسي تبدو كثيرة وكلها مغرية مع اختلاف كل خيار عن الآخر وتميزه في شيء بعينه، والبداية مع عرض التجديد من باريس سان جيرمان، حيث يضمن له المنافسة مرة أخرى على لقب دوري أبطال أوروبا مع راتب سنوي مرتفع جدًا.

الخيار الثاني يتمثل في العودة إلى ناديه السابق برشلونة، وإن كان ذلك الخيار هو الأقل احتمالية بحكم أن النادي الكتالوني غير قادر على دفع راتب سنوي مرتفع للاعب مثل ميسي في ظروفه الاقتصادية الحالية الصعبة.

خيار ثالث يتمثل في الذهاب إلى الدوري السعودي للمحترفين وتحديدًا نادي الهلال، ولكن المشكلة حتى الآن لا تزال قائمة حول قيمة الراتب السنوي، فاللاعب وحاشيته يريدون راتبًا أعلى من ذلك الذي يتقاضاه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع النصر.

آخر خيار يمكن الحديث عنه هو الولايات المتحدة الأمريكية، فهناك عدة أندية ترغب في الظفر بخدمات ميسي ويأتي في مقدمتها نادي إنتر ميامي ورئيسه ديفيد بيكهام، وهناك يمكن أن يحظى ليونيل بنهاية مسيرة رياضية عامرة بالأموال الكثيرة، ولكن بدون مجد رياضي بحكم أن المنافسة هناك ضعيفة.

الأمر المؤكد حتى اللحظة بحسب المصادر المقربة من اللاعب أن مستقبل ميسي لن يُحسم إلا في مطلع شهر يونيو المقبل أي بعد نهاية الموسم الحالي.

Ads1
Ads2
Ads5