جلسة صلح في الأهلي ... عودة العلاقات مع حسام البدري



شهد مقر النادي الأهلي بالتجمع الخامس اليوم الإثنين زيارة تفقدية من جانب إدارة القلعة الحمراء برئاسة الكابتن محمود الخطيب وكامل أعضاء ومجلس إدارته وسط حضور مجموعة من النجوم القدامى للنادي وفي مقدمتهم الكابتن حسام البدري بهدف تصفية الأجواء ونسيان الخلافات الماضية بين الطرفين وفتح صفحة جديدة.

هذه الزيارة بالأساس لفرع الأهلي بالتجمع الخامس كان الغرض منها تفقد حالة المنشآت الخاصة بالنادي ومتابعة حالة الملاعب لكافة الألعاب الرياضية، وكل هذه الأمور نالت إعجاب الحاضرين جميعًا بدون استثناء، حيث تم إنشاء الفرع على أحدث مستوى وطراز عالمي في كل شيء.

الجولة كانت شاهدة أيضًا على حضور العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، إضافة إلى بعض أعضاء مجلس الإدارة مثل محمد سراج، حسام غالي، محمد الجارحي.

الأمر لم يقتصر فقط على الكابتن حسام البدري من جانب الزائرين، فحضر أيضًا أكثر من اسم معروف مثل الكابتن مختار مختار، محمد عامر، محمود عبد المنعم شطة، ماهر همام، رمضان السيد، فتحي مبروك، أحمد شوبير، فوزي سكوتي، إكرامي الشحات، ربيع ياسين، ضياء السيد، أيمن شوقي، أسامة عرابي، محمد حشيش، جمال السيد، عادل مصطفى، تامر حفني، تيسير الهواري.

الجولة تضمنت أيضًا زيارة المبنى الاجتماعي والمبنى الإداري وغرف خلع الملابس الخاصة بمختلف الفرق الرياضية بالنادي، كما تم زيارة أيضًا ملاعب كرة القدم الخماسية والملاعب التابعة للأكاديمية ومنطقة أكوا بارك المخصصة للأطفال، إضافة إلى الأماكن الخاصة بجلوس الأعضاء والمسجد الذي تم بنائه داخل الفرع.

يذكر أن خلافات إدارة الأهلي كانت تحديدًا مع الثلاثي حسام البدري وضياء السيد وإكرامي الشحات، ولكنها أصبحت من الماضي بنسبة مؤكدة بعد هذه الجولة التفقدية التي كانت شاهدة على الصلح ما بين الأطراف المتخاصمة وفتح صفحة جديدة بين الجميع.

Ads1
Ads2
Ads5