حقيقة اقتراب الأهلي المصري من التوقيع مع صفقة جديدة


 كشفت مصادر مقربة من النادي الأهلي حقيقة ما يتم تداوله من أنباء حول قرب المارد الأحمر من التوقيع مع صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

المصادر أكدت أن اللاعب الذي يرغب الأهلي في التوقيع معه هو أسامة جلال مدافع بيراميدز، وذلك في إطار سعي المدرب السويسري مارسيل كولر إلى تدعيم الخطوط الخلفية للفريق الأهلاوي انطلاقًا من الموسم القادم.

الجدير بالذكر أن أسامة جلال لم يتبقى في عقده مع بيراميدز سوى موسمًا واحدًا، وبالتالي سيكون التعاقد معه أمرًا في غاية السهولة بحكم أن بيراميدز لن يقبل برحيله مجانًا في صيف العام 2024، والأفضل بالنسبة له هو بيع اللاعب في الصيف القادم مباشرة.

الأهلي يريد حسم الصفقة في أسرع وقت ممكن وبشكل هادئ بعيدًا عن أعين وسائل الإعلام، وحتى لا تكون هناك منافسة عليه من جانب الأندية الأخرى الكبيرة في الكرة المصرية ويتقدمها غريمه التقليدي الزمالك بطبيعة الحال الذي اعتاد دائمًا الدخول على صفقات المارد الأحمر والعكس صحيح فيما يخص سوق الانتقالات سواء الصيفية أو حتى الشتوية.

أسامة جلال هو أحد المدافعين المتميزين في كرة القدم المصرية حاليًا ويبلغ من العمر 25 عامًا، أي أنه سيكون على موعد مع مستقبل مشرق للغاية في حالة انضمامه إلى القلعة الحمراء عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة.

يذكر أن بيراميدز كان قد تعاقد مع هذا اللاعب في صيف العام 2019 قادمًا من صفوف نادي إنبي، دون أن يتم الكشف وقتها عن قيمة الصفقة، وهو أمر ليس بجديد على صفقات الكرة المصرية بشكل عام.

أسامة جلال يعتبر أحد ركائز بيراميدز الأساسية في الموسم الحالي على المستوى الدفاعي، حيث شارك في 14 مباراة بكل المسابقات، وذلك يشمل بطولات الدوري المصري الممتاز، كأس مصر، كأس الاتحاد الإفريقي.

Ads1
Ads2
Ads5