الكشف عن غيابات الأهلي في مباراة صن داونز

 توجهت بعثة الأهلي في عصر اليوم الأربعاء إلى جنوب أفريقيا استعدادًا لملاقاة المضيف صن داونز الجنوب أفريقي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

المواجهة تحمل أهمية خاصة جدًا للمارد الأحمر بحكم أنه لم يحقق سوى انتصار وحيد بعد ثلاث جولات من مرحلة المجموعات، وبالتالي لا مجال أمامه لأي تعثر إن أراد التأهل إلى الدور ربع النهائي.

مهمة الأهلي لن تكون سهلة على الإطلاق أمام منافس عنيد جدًا وطموح ويملك في جعبته ما يكفي من مؤهلات لمساعدته على العبور للدور القادم.

المدرب السويسري مارسيل كولر كشف من جانبه عن قائمة الفريق الأهلاوي التي ستكون حاضرة في هذه المباراة، حيث تم استبعاد الثنائي أيمن أشرف وبرونو سافيو من القائمة لأسباب فنية، كما غاب أيضًا المدافع محمود متولي بسبب معاناته من إصابة بتمزق على مستوى العضلة الخلفية.

نستعرض لكم الآن قائمة الأهلي المكونة من 26 لاعبًا في مباراة صن داونز:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.
  • خط الدفاع: رأفت خليل، علي معلول، محمد أشرف، ياسر إبراهيم، أحمد نبيل كوكا، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمد هاني، خالد عبد الفتاح.
  • خط الوسط: عمرو السولية، مروان عطية، أحمد قندوسي، محمد مجدي قفشة، حمدي فتحي، أليو ديانج.
  • خط الهجوم: محمد شريف، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، محمود عبد المنعم كهربا، شادي حسين، أحمد عبد القادر، بيرسي تاو.

الجدير بالذكر أن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قد توجه بصفة شخصية مع بعثة الفريق إلى جنوب أفريقيا، وذلك في إطار سعيه لتقديم الدعم اللازم إلى اللاعبين في هذه المهمة الصعبة والتي يدرك جيدًا مدى أهمية في مشوار الفريق بالبطولة.

Ads1
Ads2
Ads5