هل يعيش الهلال أزمة نتائج محليًا ...؟! وما هي الحلول لعودة النتائج علي الصعيد المحلي



 خسارة مفاجئة تعرض لها الهلال السعودي أمام ضيفه الفتح بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية الرياض في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

هي نتيجة أخرى سلبية تعرض لها الزعيم على المستوى المحلي، حيث كان قد سقط في فخ التعادل في مباراته الماضية أمام مضيفه الوحدة، وهو ما أثار الكثير من علامات الاستفهام من حوله ووضع في نفس الوقت الكثير من الضغوطات عليه فيما ينتظره من تحديات قادمة.

تعثرات الهلال محليًا جعلته يبتعد بفارق كبير نوعًا ما عن صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وهو ما يعني بأنه بات مهددًا بفقدان لقبه الذي ظفر به في الموسم الماضي، حيث يملك في رصيده حاليًا 33 نقطة من 17 جولة.

صاحب المركز الأول في الدوري السعودي حاليًا هو النصر برصيد 46 نقطة من 19 جولة، وهو ما يعني بأن الفارق بينه وبين الهلال 13 نقطة كاملة مع إمكانية تقليص ذلك الفارق إلى 7 نقاط، ولكن لن يحدث ذلك إلا بشرط فوز الزعيم في المباراتين المؤجلتين له، وربما حينها سيبدأ من جديد التفكير في الحفاظ على لقب الدوري.

مشكلة الهلال الرئيسية تكمن في صعوبة ما ينتظره من مباريات قادمة، وذلك لا يقتصر فقط على الجانب المحلي ومبارياته في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، بل يتضمن أيضًا الجانب القاري وخاصة النهائي المنتظر الذي سيكون في انتظاره على مستوى بطولة دوري أبطال آسيا أمام أوروا ريد دياموند الياباني ذهابًا وإيابًا في إطار بحثه عن نجمة جديدة يواصل من خلالها التربع على عرش القارة الصفراء.

Ads1
Ads2
Ads5