الكشف عن خطة الزمالك وتحضيراته لمباراة شباب بلوزداد الحاسمة



 أسبوع مرتقب جدًا سيكون في انتظار الزمالك ومدربه البرتغالي فيريرا سواء على الصعيد المحلي أو حتى الأفريقي. الفارس الأبيض سيلعب اليوم أمام إنبي في بطولة الدوري المصري الممتاز، وعينه على النقاط الثلاث دون سواها في إطار سعيه لمواصلة صحوته الأخيرة بعد انتصاره المهم أمام الترجي الرياضي التونسي في دوري أبطال إفريقيا.

مباراة إنبي مهمة، ولكن المباراة الأهم بدون أدنى شك هي التي سيواجه فيها مضيفه شباب بلوزداد الجزائري يوم الجمعة المقبل، فمستقبله في دوري الأبطال مرتبط بما سيفعله في هذا اللقاء.

أمير مرتضى منصور مدير الكرة في نادي الزمالك أكد أن الفريق قادر على العودة بالنقاط الثلاث من قلب الجزائر، كما فعل المنافس في لقاء الذهاب بين الفريقين في العاصمة المصرية القاهرة.

أمير شدد أيضًا على أن والده المستشار مرتضى منصور ورئيس النادي طالب بضرورة توفير كل سبل الراحة للاعبين والجهاز الفني في رحلتهم إلى الجزائر، وسيتم ذلك بالفعل عبر توفير طائرة خاصة للفريق من أجل نقله من مطار القاهرة الدولي.

الفارس الأبيض سيدخل في معسكر مغلق انطلاقًا من يوم 14 مارس المقبل هناك في الجزائر، على أن يسافر مباشرة عقب نهاية مباراة إنبي، وهو ما سيساعد الفريق على الدخول بشكل أكبر في أجواء اللقاء والتركيز بشكل تام على المواجهة دون شغل عقل اللاعبين بأي أمور خارجية أخرى.

انتصار الزمالك في هذه المباراة سيؤكد عودته من جديد إلى المسار الصحيح بعد بداية صعبة جدًا له في الموسم الحالي على كافة المستويات، ولكن الفرصة تبدو سانحة أمامه لكي يعود مجددًا إلى الواجهة وخاصة في ظل النتائج المتواضعة التي يحققها غريمه التقليدي الأهلي بكل المسابقات مؤخرًا.

Ads1
Ads2
Ads5