كريستيانو رونالدو الأول ... ولكنه ليس الأخير في عين النصر!



 أكدت صحيفة "الرياضية" السعودية أن إدارة نادي النصر تكثف من مجهوداتها سعيًا لتدعيم صفوف الفريق الأول بصفقات من الوزن الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

الصحيفة أشارت إلى أن إدارة العالمي تدرك مدى أهمية الميركاتو الصيفي القادم، فإن فاز الفريق الأول بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين هذا الموسم، سيكون وقتها على موعد مع المشاركة في كأس العالم للأندية خلال شهر ديسمبر القادم.

المشاركة في المونديال تتطلب إعدادًا خاصة للغاية للفريق، وخاصة لأن البطولة ستقام في المملكة العربية السعودية، مما سيجعلها بمثابة فرصة تاريخية للنصر لكي يستغل عاملي الأرض والجمهور ويفوز بلقب كأس العالم للأندية، وهو اللقب الذي لم يسبق لأي نادي عربي وأن فاز به طوال تاريخ المسابقة.

العالمي أكد للجميع أنه قادر على التوقيع مع صفقات كبيرة، ويكفي الإشارة فقط إلى ضم أسطورة بحجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الميركاتو الشتوي الماضي، ولكن من الواضح أن ذلك لم يكن كافيًا في عين إدارة النادي التي تطمح للمزيد.

الحديث في الساعات الماضية بدأت يزداد حول أسماء من وزن البرازيلي روبيرتو فيرمينو والكولومبي خوان كوادرادو بحسب ما أكده الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو.

الميزة الأكبر في الصفقتين أن فيرمينو ينتهي عقده مع ليفربول في نهاية الموسم الحالي، ونفس الوضع بالنسبة إلى كوادرادو مع يوفنتوس، مما يعني أن النصر سيتعاقد مع الثنائي بشكل مجاني وهو ما سيمنح له الفرصة لوضع ثقله بالكامل على الراتب السنوي للاعبين، وحينها لن يكون هناك أي أحد قادر على التفوق عليه وبالتالي سينجح بنسبة كبيرة في ضم الثنائي، وبعدها ربما قد يبدأ في البحث عن المزيد من الصفقات المدوية.

Ads1
Ads2
Ads5