الزمالك يستقر على بديل فيريرا ومصري وحيد في الصورة!



 حالة ترقب لا مثيل لها تفرض نفسها على جماهير الزمالك في كل مكان من أجل التعرف على هوية المدرب الجديد للفريق الأول مع قرب إقالة البرتغالي فيريرا من منصبه.

إقالة فيريرا مؤكدة بنسبة 100% بعد إقصاء الزمالك مبكرًا من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، ولن يرحل الرجل بمفرده، بل سيتم الاستغناء عن الجهاز الفني بالكامل في إطار رؤية جديدة من إدارة النادي هدفها الإحلال والتجديد خلال المرحلة القادمة.

المرشحون لخلافة فيريرا في منصب المدير الفني ليسوا بأعداد كبيرة، فعلى المستوى المحلي هناك اسم واحد فقط يتصدر المشهد، وهو النجم السابق أحمد حسام ميدو، وإن كان البعض يرى بأنه غير مناسب تمامًا للمهمة، وإن تم تعيينه بالفعل، سيكون ذلك فقط بسبب علاقته الجيدة مع مجلس إدارة الزمالك الحالي وخاصة المستشار مرتضى منصور رئيس النادي إضافة إلى أمير مرتضى منصور المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي.

الأسماء المرشحة لن تقتصر فقط على الاسم المحلي، حيث قام أمير مرتضى منصور بتجهيز أكثر من سيرة ذاتية لعدة مدربين أجانب من أجل الاختيار فيما بينهم، والهدف هو الاستقرار على رجل المرحلة القادر على إعادة التوهج للفارس الأبيض في أقرب فرصة ممكنة.

نعم الزمالك يعيش موسم كارثي بامتياز وفقد آماله تقريبًا في الفوز بلقب الدوري المصري الممتاز كما ودع دوري أبطال إفريقيا، ولكن لا يزال هناك أمامه بقية الألقاب الأخرى مثل كأس مصر وكأس الرابطة المصرية دون نسيان البطولة العربية للأندية، والتي تحمل أهمية خاصة جدًا بسبب العوائد المالية التي سيحصل عليها الفريق الفائز في نهاية المطاف، مما يتطلب سرعة تعيين جهاز فني جديد في أسرع وقت ممكن استعدادًا لما هو قادم من تحديات.

Ads1
Ads2
Ads5