جدول مواعيد بطولة مدريد المفتوحة للتنس 2023 والقنوات الناقلة لمشاهدة مباريات بطولة مدريد المفتوحة للتنس 2023 سيدات ( مباريات أنس جابر في بطولة مدريد للتنس )



 جدول مواعيد بطولة مدريد المفتوحة للتنس 2023 والقنوات الناقلة لمشاهدة مباريات بطولة مدريد المفتوحة للتنس 2023 سيدات ( مباريات أنس جابر في بطولة مدريد للتنس ) لعل أكثر ما يبحث عنه عشاق ومحبي لعبة كرة المضرب في كل مكان حول العالم الأن هو بطولة مدريد المفتوحة للتنس والتي سوف تنطلق غدا الثلاثاء في العاصمة الإسبانية مدريد وتقام البطولة علي مستوي الرجال والسيدات وتعتبر أرضية البطولة رملية وكان حامل اللقب فيها الموسم الماضي علي صعيد السيدات النجمة التونسية أنس جابر والتي انسحب من نصف نهائي بطولة شتوتغارت الأسبوع الماضي من نصف النهائي للإصابة أمام البولندية إيغا شفيونتيك التي توجت بعدها بالبطولة علي حساب البيلاروسية أرينا سابالينكا فمن سوف يستطيع تحقيق اللقب في العام الجديد كل هذا وأكثر سوف نتعرف عليه من خلال متابعة بطولة مدريد المفتوحة للتنس 2023  عبر موقعنا جول مصر لتغطية المباريات .

وتنقل مباريات بطولة مدريد المفتوحة للتنس 2023  في الفترة بين 25/4/2023 و7/5/2023  عبر شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية المالك الحصري لحقوق بث مباريات بطولات الماستر والجراند سلام في التنس ويسعي فريق عمل موقع جول مصر الي تغطية نتائج مباريات اللاعبات العربية في البطولة أنس جابر بطلة تونس واللاعبة المصرية ميار شريف الي جانب تغطية مميزة لأهم أحداث ومباريات لاعبي التوب في البطولة وسوف نستعرض من خلال مقالات موقعنا كل ما يتعلق بأهم الأحداث والمباريات في البطولة من القنوات الناقلة لمباريات بطولة مدريد المفتوحة للتنس بالإضافة الي معلقي اللقاءات وأهم النقاط وأبرز اللقطات في البطولة بالإضافة الي عمر تقرير مفصل لنتائج وأهم مباريات وملاعب كل يوم من أيام البطولة . 

بليسكوفا تنسحب من بطولة مدريد للتنس بسبب إصابة بالركبة

كورة لايف مباريات بطولة مدريد المفتوحة للتنس سيدات حيث انسحبت كارولينا بليسكوفا من بطولة مدريد المفتوحة للتنس بسبب إصابة في الركبة قبل يومين من انطلاق البطولة ، لكن المصنفة الأولى عالميا سابقا قالت إنها تأمل في التعافي قبل اللعب في روما الشهر المقبل وبطولة فرنسا المفتوحة. وكتبت بليسكوفا المصنفة 15 عالميا على تويتر أنها تعرضت للإصابة خلال خسارتها في دور الثمانية لبطولة شتوتغارت أمام إيغا شفيونتيك .



وتقام بطولة إيطاليا المفتوحة خلال الفترة 9-20 مايو أيار، وقبل انطلاق ثاني البطولات الأربع الكبرى هذا العام في رولان جاروس يوم 28.وجاءت أفضل نتيجة بليسكوفا في البطولة الكبرى المقامة على الأراضي الرملية عندما بلغت الدور قبل النهائي في 2017.

مشاركة عربية جديده في بطولة مدريد المفتوحة للتنس 2023

اللاعب المغربي رضا اللبناني صاحب 16 عام يشارك بداية من الغد ببطاقة دعوة في تصفيات بطولة مدريد للماسترز حيث سيواجه الفرنسي ارثور فيس المصنف 122 عالميا وسوف نستعرض كل ما يتعلق بمباراة اللاعب المغربي رضا اللبناني في أولي مواجهات بطولة مدريد المفتوحة للتنس 2023

ديوكوفيتش يحتفظ بصدارة التصنيف العالمي.. وميدفيديف يصعد للمركز الثالث

حافظ النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش بطل العالم  ، على موقعه في صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين في نسخته الصادرة اليوم الإثنين، والتي شهدت صعود الروسي دانييل ميدفيديف من المركز ال4 إلى ال3. وظل النجم الإسباني كارلوس ألكاراز، المتوج أمس الأحد بلقب بطولة برشلونة المفتوحة للتنس على حساب اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس، في المركز الثاني بالتصنيف. كذلك حافظ الدنماركي هولجر رون، المتوج أمس بلقب بطولة ميونخ، على موقعه في المركز ال7.




القنوات الناقلة لمشاهدة مباريات بطولة مدريد المفتوحة للتنس 2023 


تنقل مباريات بطولة مدريد المفتوحة للتنس عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة  بطولة مدريد المفتوحة للتنس  ويسعى فريق عمل موقع جول مصر الي عمل تغطية مميزة لأهم أحداث البطولة في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تذاع مباريات بطولة مدريد للسيدات تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD الرابعة المشفرة، بينما تذاع مباريات بطولة مدريد المفتوحة للرجال عبرقناة BEIN SPORTS HD الخامسة المشفرة  إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت


فتابعونا من أجل معرفة أهم أحداث بطولة مدريد المفتوحة للتنس 


Ads1
Ads2
Ads5