القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة سيدات برشلونة وتشيلسي اليوم 27-4-2023 مباراة برشلونة للسيدات اليوم في نصف نهائي دوري ابطال أوروبا للسيدات


مباراة برشلونة للسيدات اليوم في نصف نهائي دوري ابطال أوروبا للسيدات  القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة سيدات برشلونة وتشيلسي مباشر اليوم 27-4-2023 في نصف نهائي دوري ابطال أوروبا للسيدات حيث من المقرر أن يلتقي فريق سيدات برشلونة ضد سيدات تشيلسي اليوم في الكامب نو في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا للسيدات 2023  بعدما نجحت سيدات برشلونة في تحقيق فوز هام الأسبوع الماضي علي سيدات تشيلسي في أرضية ملعب ستامفورد بريدج وتقام مباراة سيدات برشلونة ضد تشيلسي اليوم في تمام الساعة السابعة الا ربع بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثامنة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة وتنقل مباراة اليوم مباشرة عبر شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية المفتوحة في قطر المالك الحصري لحقوق البطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا كما تنقل المباراة مجانا عبر تليفزيون اليويفا الرسمي علي اليوتيوب .

يلا شوت مباراة سيدات برشلونة وتشيلسي اليوم وتعتبر معركة سيدات برشلونة وتشيلسي التي تقام اليوم في دوري أبطال أوروبا للسيدات لا تقل أهمية عن معركة الفريقين في كرة القدم للرجال، في ظل تطور كرة القدم النسائية في الوقت الحالي ، حتى انها أصبحت تنافس كرة القدم الرجالية من ناحية عدد الجماهير الحاضرة لمشاهدة مباريات كرة القدم للسيدات ، والذي بلغ الى اكثر من 75 الف متفرج في بعض نهائيات كاس العالم للسيدات او نهائي دوري ابطال أوروبا للأعوام الماضية حيث بلغ عدد جماهير مباراة برشلونة وأوليمبك ليون حولي 83 الف متفرج .

موعد مشاهدة مباراة برشلونة وتشيلسي لكرة القدم للسيدات اليوم والقنوات الناقلة لمباراة سيدات تشيلسي ضد برشلونة 

تقام اليوم مباراة سيدات برشلونة وتشيلسي اليوم مباشرة علي أرضية ملعب الكامب نو معقل نادي برشلونة في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا 2023 ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية الشوط الأول اليوم في الأوقات الأتية : - 
  • الساعة السابعة الا ربع بتوقيت القاهرة 
  •  الساعة الثامنة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة
  • الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة 
ويمكنكم جميعا متابعة نتيجة مباراة سيدات برشلونة وتشيلي بث مباشر كتابيا وتحديث للأحداث لحظة بلحظة فتابعونا عبر موقع جول مصر تغطية الأحداث الرياضية .

تشكيلة سيدات برشلونة المتوقعة اليوم:  كاتا كول؛ البرونزية، إيرين باريديس، إنجريد إنجين، أونا باتل؛ بونماتي، كيرا والش، غويجارو؛ كارولين جراهام هانسن، ماريونا كالدينتي، بارالويلو.

 تشكيلة سيدات تشيلسي المتوقعة اليوم:  هامبتون؛ كارتر، بوكانان، تشارلز؛ ميلاني ليوبولز، ايرين كوثبرت؛ جوانا ريتنج كانيريد، لورين جيمس، ريتن، مايرا راميريز.


اخر اخبار برشلونة قبل مواجهة فريق سيدات تشيلسي اليوم في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 


كورة لايف متابعة أحداث مباراة برشلونة وتشيلسي اليوم حيث نجد أن نادي برشلونة للسيدات حقق دوري ابطال أوروبا مرة واحدة عام 2021، وبالتالي فانه يبحث عن تحقيق اللقب الثاني في هذا الموسم عندما يلاقي فريق تشيلسي الذي أقصي فريق ليون حامل لقب دوري أبطال أوروبا . وفي المقابل، لم يسبق لسيدات نادي تشيلسي بالفوز والتتويج بلقب دوري ابطال أوروبا للسيدات من قبل، ما يجعل الفريق في سعي شديد لتحقيق هذا الإنجاز التاريخي.

ويتصدر فريق سيدات برشلونة جدول ترتيب الدوري الاسباني للسيدات برصيد 75 نقطة وبفارق 13 نقطة عن اقرب ملاحقيه، مع تبقى 5 جولات فقط على نهاية الموسم. نادي تشيلسي للسيدات خسرت بطولة الدوري الإنجليزي في شهر مارس الماضي لمصلحة سيدات ارسنال التي حسمت اللقب مبكرا هذا الموسم . وبالتالي فانه هذه البطولة هي الامل الأخير للفريق من اجل الخروج بلقب واحد على اقل تقدير هذا الموسم.

تفاصيل مباراة سيدات تشيلسي وبرشلونة

  • البطولة : ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات
  • القنوات الناقلة : قناة بي ان سبورت الرياضية
  • الملعب : استاد الكامب نو
  • موعد المباراة : الساعة 07:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة
  • نتيجة المباراة : سيدات برشلونة 0 : 0 سيدات تشيلسي
وقبل المواجهة المرتقبة اليوم يبحث فريق تشيلسي للسيدات للتتويج باللقب الأوروبي الأول في مسيرته بعدما خسر لقبه في الدوري الإنجليزي إذ يحتل المركز الثاني برصيد 40 بفارق 4 نقاط عن المتصدر مانشستر يونايتد وبعدد مباريات أقل.  وكانت سيدات تشيلسي قد عبرن ربع النهائي بعد تأهل درامي على حساب ليون حامل اللقب بعد الفوز بركلات الترجيح 5-4 بعد انتهاء مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل بهدفين لمثلهما.

ويقدم فريق عمل موقع جول مصر تغطيه مباشرة لحظة بلحظة لمباراة برشلونة وتشيلسي سيدات في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات فتابعونا 

Ads1
Ads2
Ads5