طريقة مشاهدة مباراة أنس جابر وباولا بادوسا مباشرة اليوم 11-5-2023 في بطولة روما المفتوحة للتنس 2023 والقنوات الناقلة لمباراة أنس جابر اليوم



 طريقة مشاهدة مباراة أنس جابر وباولا بادوسا مباشرة اليوم 11-5-2023 في بطولة روما المفتوحة للتنس والقنوات الناقلة لمباراة أنس جابر اليوم  حيث يترقب الكثير من الجماهير العربية المحبة للنجمة التونسية أنس جابر لاعبة التنس والمصنفة الرابعة عالميا بعدما تراجع تصنيفها بعدما انسحبت من بطولة مدريد المفتوحة للتنس الشهر الماضي إثر الإصابة التي لحقت بها وكانت  قرعة بطولة روما المفتوحة للتنس، ذات ال1000 نقطة، اليوم الأحد، الخاصة بمنافسات السيدات، حيث وضعت النجمة التونسية أنس جابر في اختبارات من العيار الثقيل. ويسعي فريق عمل موقع جول مصر الي توفير كل الطرق التي تساعد المشاهد الكريم في مشاهدة مباراة أنس جابر ضد باولا بادوسا اليوم في أولي مبارياتها في بطولة روما المفتوحة للتنس 2023 .

وتنقل مشاهدة مباراة أنس جابر ضد باولا بادوسا اليوم عبر شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية HD5 الناقلة لمباريات بطولة روما المفتوحة للتنس للسيدات وأوقعت القرعة التي جرت في العاصمة الإيطالية روما المصنفة الرابعة عالميا في مواجهة محتملة في الدور الثاني بالبطولة التي حلت فيها وصيفة في نسختها الأخيرة لحساب البولندية إيجا شفيونتيك، أمام أبرز اللاعبات الإسبانيات في الوقت الحالي، باولا بادوسا. ومن خلال هذا التقرير سوف نستعرض لكم كل ما يتعلق مباراة أنس جابر وباولا بادوسا اليوم والقنوات الناقلة لمباراة باولا بادوسا ضد أنس جابر ومعلق اللقاء فتابعونا عبر موقعنا جول مصر .

الاسبانية باولا بادوسا هي منافسة التونسية انس جابر يوم الجمعة في الدور الثاني لبطولة روما للسيدات وذلك بعد الفوز على على الألمانية فريد سام بمجموعتين لواحدة مباراة التونسية انس جابر ضد الاسبانية باولا بادوسا في الدور الثاني لبطولة روما للسيدات ستكون غدا الجمعة المباراة الثالثة على الملعب الرئيسي تقريبا في تمام الساعة 4 عصرا بتوقيت مكة المكرمة ( الثانية عصرا بتوقيت تونس )


أخر اخبار النجمة التونسية أنس جابر اليوم قبل مواجهة الإسبانية باولا بادوسا في بطولة روما المفتوحة للتنس 

التونسية أنس جابر في المركز الرابع برصيد 5116 نقطة في أخر ترتيب للاعبات التنس والذي يتصدرها البولندية إيجا شفيونتيك في المركز الأول برصيد 8975 نقطة وفي حالة تخطي المصنفة ال42 عالميا لمواجهتها الأولى أمام إحدى اللاعبات المتأهلات من مرحلة التصفيات، ستضرب موعدا مع جابر، المصنفة الرابعة عالميا في تصنيف رابطة لاعبات التنس .هذا في الوقت الذي قد تقع فيه المرشحة الأولى وحاملة اللقب، البولندية شفيونتيك، في مواجهة محتملة في دور الثمانية أمام اليونانية ماريا سكاري، أو الكازاخية إيلينا ريباكينا. أما المصنفة الثانية عالميا، البيلاروسية أرينا سابالينكا، فقد تواجه في الدور الثاني الإسبانية كريستينا بوكسا إذا ما تخطت الأخيرة الأمريكية صوفيا كينين.

ومن جانبها طالبت النجمة التونسية بإعادة توزيع العوائد المالية لبطولة روما المفتوحة للتنس 2023  حيث قالت التونسية أنس جابر المصنفة السابعة عالميا إنه لا يتعين على لاعبات التنس الانتظار للحصول على نفس الجوائز المالية للرجال ببطولة إيطاليا المفتوحة بعد أن أعلن منظمون عن وجود خطط للمساواة في 2025.

ولعب التنس دورا قياديا في دعوات المساواة في الأجور خلال آخر عقدين وتوزع البطولات الأربع الكبرى المكافآت بالتساوي بين الرجال والسيدات. لكن بعض بطولات اتحاد اللاعبات المحترفات لا تزال تعرض جوائز مالية أقل للسيدات، ففي روما تبلغ قيمة "الالتزام المالي" للاعبين الرجال 9.51 مليون دولار مقابل 3.5 مليون دولار للسيدات.وقال أنجيلو بيناجي رئيس الاتحاد الإيطالي للتنس الشهر الماضي إن البطولة بدأت إجراءات تضمن التكافؤ في المكافآت خلال ثلاث سنوات، لكن أنس طالبت بتغيير فوري.وأبلغت صحيفة نيويورك تايمز "لا أرى سببا للانتظار، هذا محبط للغاية، حان وقت التغيير، يجب أن تتصرف البطولة على نحو أفضل".

موعد مشاهدة  مباراة أنس جابر وباولا بادوسا اليوم 12-5-2023 في بطولة روما المفتوحة للتنس

من المقرر أن تقام مباراة أنس جابر وباولا بادوسا  اليوم في الدور الثاني من بطولة روما  المفتوحة للتنس 2023  ومن المقرر أن تقام مباراة أنس جابر اليوم في الأوقات الأتية : 
  • الثالثة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة 
  • الرابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة 
  • الخامسة والنصف  بتوقيت الإمارات العربية المتحدة 

وتنقل مباراة باولا بادوسا ضد أنس جابر عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة  بطولة روما المفتوحة للتنس في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تذاع مباراة أنس جابر ضد إيغا شفيونتيك تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD الرابعة المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت

فتابعونا عبر موقعنا جول مصر لمتابعة أهم مباريات التنس والأحداث الرياضية عبر الانترنت لحظة بلحظة 


Ads1
Ads2
Ads5