الأهلي يحقق فوز تاريخي علي داون السنغالي اليوم ويتوج ببطولة أفريقيا لكرة السلة 2023 «BAL 3» مباراة الاهلي كرة سلة



 الأهلي يحقق فوز تاريخي علي  داون السنغالي اليوم  ويتوج  ببطولة أفريقيا لكرة السلة 2023  «BAL 3»  مباراة الاهلي كرة سلة ر  حيث من المقرر ان يخوض النادي الأهلي مباراة قوية ضد بطل السنغال في نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا لكرة السلة 2023 والتي تقام في رواند ويستعد فريق «رجال سلة الأهلي المصري » لمواجهة دوان السنغالي فى المباراة النهائية لـ بطولة إفريقيا لكرة السلة 3 BAL اليوم في تمام الساعة السابعة بتوقيت جمهورية مصر العربية .وحجز فريق كرة السلة بالنادي الأهلي مقعد في المباراة النهائية من بطولة إفريقيا للأندية 3 BAL، بعد أن فاز على فريق استاد مالي فى مباراة نصف النهائى، بنتيجة 78-73، فى البطولة التي تقام فى العاصمة الرواندية كيجالي. وعلي الجانب الأخر نجح فريق دوان السنغالي فى التأهل إلى نهائى الدوري الإفريقي لكرة السلة 3 BAL، بعد أن حقق المفاجأة وفاز على العملاق الأنجولي بيترو دي لواندا فى نصف النهائى بنتيجة 92-86.

وتنقل مشاهدة مباراة الاهلي المصري وداون السنغالي بث مباشر بطولة BAL3 لكرة السلة الأفريقية اليوم في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الرياضية 2 كما يسعي فريق عمل موقع جول مصر لنقل المباريات ومن خلال هذا التقري نستعرض كل مايتعلق بمباراة الأهلي وبطل السنغالي 

نتائج الأهلي في بطولة «BAL 3»

كورة لايف مشاهدة مباراة الأهلي وداون السنغالي افتتح المارد الأحمر مسيرته في تصفيات البطولة بالفوز على حساب فيروفيارو الموزمبيقي بنتيجة (92-74)، قبل أن ينتصر على سيتي أويلرز بنتيجة 74-72، في المباراة الثانية. وفاز الأحمر على حساب كيب تاون بنتيجة 91-75، في المباراة الثالثة. وخسر المارد الأحمر، في مباراته الرابعة ضد بترو دي لواندا بنتيجة 91-90.3 وصحح المسار أمام أمام سلاك الغيني، بالفوز بنتيجة 80-70، في المباراة الخامسة، فيما حقق فوزا مهما على رواندا إنيرجي جروب، في ربع النهائي بنتيجة، 94-77.



قائمة الأهلي في بطولة «BAL 3» لكرة السلة الأفريقية 

تضم قائمة المارد الأحمر في التصفيات النهائية لبطولات كرة السلة الأفريقية كلا من:

درامان كمارا – مايكل تومسون – إيهاب أمين – مؤمن طارق خيري – كوري ويبيستير – عمرو زهران – عمرو الجندي – محمد أبو النصر. بالإضافة إلى  سيف سمير ومروان سرحان ونوني أوموت وعمر طارق وأحمد إسماعيل.

القنوات الناقلة لمشاهدة الأهلي في بطولة «BAL 3» لكرة السلة الأفريقية 

وحصلت شبكة قنوات أون تايم سبورت على حقوق بث مباراة الدور النهائي التي ستجمع بين الأهلي وداون السنغالي، مساء اليوم السبت، وتبث أون تايم سبورت 1 المباراة مباشرة في تمام الساعة السابعة مساء، يسبقها استديو تحليلي يضم عددا من نجوم السلة في مصر لتحليل أداء اللاعبين خلال المباراة النهائية.

ويأمل أوجستي بوش، ولاعبيه في النادي الأهلي تحقيق مزيد من الانتصارات والتتويجات في الموسم الحالي بعد الفوز ببطولتي الكأس ودوري السوبر ودوري المرتبط. ويأمل أوجستي بوش في تحقيق البطولة الثانية له في رصيده الشخصي، بعدما نجح في تحقيق أولى بطولات الـ BAL رفقة فريق السلة بنادي الزمالك في نسخة البطولة الأولى.

بطولات النادي الأهلي هذا الموسم في لعبة كرة السلة 

وفاز الأهلى بلقب دورى السوبر بعد الفوز على الاتحاد فى 3 مباريات من أصل 4 تم خوضها فى سلسلة مباريات best of 5  ونجح الأهلى فى الفوز ببطولة دورى المرتبط و دورى السوبر وكأس مصر بالإضافة إلى التأهل لنهائي بطولة. ويلتقى فريق كرة السلة بالنادي الأهلى "رجال" مع نظيره دوان السنغالي، اليوم السبت، فى نهائي بطولة bal  والتى تقام فى رواندا.

فتابعونا اليوم من أجل مشاهدة مباراة الأهلي ضد داون السنغالي اليوم في كرة السلة 

Ads1
Ads2
Ads5