جدول مواعيد مباريات بطولة رولان غاروس للتنس 2023 Roland Garros والقنوات الناقلة لمباريات بطولة فرنسا المفتوحة للتنس بث مباشر رولان جاروس 2023

 


جدول مواعيد مباريات بطولة رولان غاروس للتنس 2023 Roland Garros والقنوات الناقلة لمباريات بطولة فرنسا المفتوحة للتنس بث مباشر رولان جاروس 2023 يحرص فريق عمل موقع جول مصر لنقل وتغطية الأحداث الرياضية علي متابعة جدول مباريات بطولة رولان غاروس  وتعتبر بطولة رولان غاروس  أو فرنسا المفتوحة للتنس هي حدث رياضي كبير يجذب جميع نجوم التنس من جميع أنحاء العالم ومن المقرر أن تنطلق مباريات الدور الأول من بطولة رولان غاروس اليوم الأحد بعد نهاية الدور التمهيدي للبطولة وتنطلق منافسات فردي رجال وفردي سيدات وزجي للأثنين اليوم الأحد الموافق 28-5-2023 ومن المقرر ان تشهد البطولة تنافس منتظر على لقب بطولة رولان غاروس في فئتي الرجال والسيدات في نسخة تشهد غياب  ملك البطولة والملاعب الترابية الأوحد الإسباني رافاييل نادال بداعي الإصابة.

وتنقل مشاهدة مباريات بطولة رولان غاروس 2023  بث مباشر لمباريات بطولة فرنسا المفتوحة للتنس 2023 عبر شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية الناقل الحصري لحقوق بث مباريات بطولات رولان غاروس بالإضافة الي تغطية مباشرة لمواعيد مباريات البطولة والقنوات الناقلة ونتائج المباريات عبر موقعنا جول مصر لنقل الأحداث الرياضية والمباريات ولا يزال يانيك نواه آخر فرنسي متوّج في رولان غاروس، بفوزه النظيف على حامل اللقب السويدي ماتس فيلاندر في 1983. في الواقع، كان آخر فرنسي يتوّج بلقب كبير في أي من بطولات الغراند سلام. احتفل معه في ملعب العاصمة باريس والده زاكاري، لاعب كرة القدم الكاميروني السابق.

مواجهات مرتقبة في رولان غاروس 2023 

في ظل غياب ملك البطولة والملاعب الترابية علي وجه العموم يسعى ديوكوفيتش من خلال هذه النسخة من بطولة فرنسا المفتوحة للتنس إلى اللقب الثالث في رولان غاروس والـ23 في البطولات الأربع الكبرى من أجل الانفراد بالرقم القياسي في عدد الألقاب الغراند سلام  الذي يتقاسمه مع الماتادور الإسباني رافايل نادال، الغائب الأبرز بسبب الإصابة عن البطولة التي ظفر بها 14 مرة (رقم قياسي) آخرها العام الماضي.

ويستهل دجوكوفيتش، حامل لقب بطولة رولان غاروس في عامي 2016 و2021، مشواره في البطولة الفرنسية، ضد الأمريكي ألكسندر كوفاتشيفيتش . وفي المقابل، يبدأ ألكاراز وميدفيديف مشوارهما في رولان غاروس ضد لاعبين قادمين من التصفيات.

وعلي الجانب الأخر من من منافسات السيدات، تبدأ شفيونتيك حملة الدفاع عن لقبها ضد الإسبانية كريستينا. وقالت شفيونتيك خلال مراسم القرعة "هذه هي بطولتي المفضلة. لدي دائماً هذا الدافع الإضافي للتدرب بجدية أكبر هنا. أنا متحمسة حقاً لوجودي هنا".
في المقابل، تستهل البيلاروسية أرينا سابالينكا مشوارها بمواجهة الأوكرانية مارتا كوستيوك.

وبينما نولي نحن العرب اهتمام خاص وبالغ بالنجمة التونسية أنس جابر وتستهل التونسية أنس جابر مشوارها في بطولة رولان غاروس بمواجهة الإيطالية لوسيا برونزيتي. وتلاقي المصرية ميار شريف اللاعبة الأمريكية ماديسون برينغل في بداية مشوارها في المنافسات. 

يبدأ ألكاراز، بطل فلاشينغ ميدوز العام الماضي والطامح إلى لقبه الكبير الثاني، وميدفيديف المتوج في الولايات المتحدة عام 2021، مشواريهما في رولان غاروس ضد لاعب صاعد من التصفيات. وأوقعت القرعة اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس وصيف نسخة 2021، في طريق ألكاراز، ومن المحتمل أن يلاقيه في ربع النهائي.

قرعه  ألكاراز في رولان غاروس 2023 

أين يمكنني مشاهدة مباريات رولان غاروس 2023  حيث أسفرت قرعة بطولة فرنسا المفتوحة للتنس 2023 ، عن مواجهة محتملة بين المصنف الأول عالميا، الإسباني كارلوس ألكاراز، والصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الثالث عالميا ، في الدور نصف النهائي لبطولة رولان غاروس 2023 المقامة على الملاعب الترابية في العاصمة الفرنسية باريس، وثاني بطولات الجراند سلام لهذا العام.
وسيستهل ألكاراز مشواره أمام لاعب قادم من الدور التمهيدي للبطولة، وأوقعت القرعة النجم الصربي في طريقه بنصف النهائي، لكن قبلها يتعين عليه تخطي عقبة محتملة أمام اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس الذي تأهل لنهائي نسخة 2021، في ربع النهائي.  أما المصنف الثاني عالميا، الروسي دانييل ميدفيديف، فسيلتقي في نصف نهائي محتمل، النرويجي كاسبر رود، المتأهل لنهائي نسخة العام الماضي والمصنف الرابع عالميا حاليا.

تفاصيل قرعة انس حابر في رولان غاروس

أجريت يوم الخميس الماضي الموافق 25 ماي 2023 القرعة الخاصة بدورة رولان غاروس للتنس 2023 احد البطولات الكبرى وستعرف البطولة مشاركة التونسية انس جابر الباحثة عن العودة الى طريق الالقاب ولم لا حصد لقب دورة فرنسا المفتوحة.
وفي مايلي طريق انس جابر في بطولة رولان غاروس للسيدات:
  • دور اول. : لوسيا برونزيتي
  • دور ثاني : اوسين دودين / سيلينا يانسيفيتش
  • دور ثالث : سورينا كريستيا
  • ثمن نهائي : بيترا كفيتوفا / انات كونتافيات / دونا فيكتش
  • ربع نهائي : الينا ريباكينا/ بياتريز مايا
  • نصف نهائي: اغا شفيونتيك/ كوكو غوف
  • نهائي : ارينا سابالينكا / جيسيكا بيغوالا

قرعة ميار شريف اللعبة المصرية في بطولة رولان غاروس 2023


ميار شريف تواجه الأمريكية ماديسون برينغل في الدور الأول وأسفرت القرعة عن مواجهة البطلة المصرية ميار شريف، المصنفة رقم 55 عالميًا، لنظيرتها الأمريكية ماديسون برينغل، المصنفة رقم 94 عالميًا بالدور الأول الرئيسي للبطولة.

قرعة نوفاك جوكوفيتش في رولان غاروس 2023

أسفرت قرعة بطولة فرنسا المفتوحة، ثانية البطولات الأربع الكبرى، على ملاعب رولان غاروس، عن مواجهة محتملة بين المصنفين الأول والثالث عالمياً الإسباني كارلوس ألكاراز والصربي نوفاك ديوكوفيتش في نصف النهائي في حال فرض المنطق نفسه.
ويسعى ديوكوفيتش إلى اللقب الثالث في رولان غاروس والـ23 في البطولات الأربع الكبرى من أجل الانفراد بالرقم القياسي في عدد الالقاب الكبرى الذي يتقاسمه مع الماتادور الإسباني رافايل نادال، الغائب الأبرز بسبب الإصابة عن البطولة التي ظفر بها 14 مرة (رقم قياسي) آخرها العام الماضي وسيحرم من التواجد بها للمرة الاولى منذ مشاركته الاولى عام 2005.

وعانى ديوكوفيتش الذي احتفل الاثنين الماضي بعيد ميلاده الـ 36، من إصابة في الكوع الأيمن أعاقت موسمه في الملاعب الترابية. فشل في تجاوز ربع النهائي في أي من الدورات الثلاث التي شارك فيها على الملاعب الترابية هذا الربيع، وخسر صدارة التصنيف العالمي لصالح ألكاراز، بل أنه تراجع إلى المركز الثالث خلف الروسي دانييل مدفيديف المتوج بلقب دورة روما الأسبوع الماضي.

القنوات الناقلة لمباريات بطولة فرنسا المفتوحة للتنس بث مباشر

تنقل مباريات بطولة رولان غاروس أو فرنسا المفتوحة للتنس مباشرة وحصريا عبر شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية القطرية ويمكنكم متابعة التغطية لأبرز النتائج ومواعيد المباريات والقنوات الناقلة لكافة مباريات البطولة عبر موقعنا جول مصر لتغطية الأحداث الرياضية. الأمر لا يقتصر في مشاهدة مباريات بطولة رولان غاروس علي بي ان سبورت  فحسب، لأن الشبكة القطرية تسعى جاهدة إلى توفير أفضل تغطية ممكنة وبجودة عالية لخدمة المشاهدين وخصوصًا عشاق الكرة الصفراء في كل مكان حول العالم، وذلك عن طريق تخصيص قناة BEIN SPORTS ENGLISH HD الثالثة المشفرة من أجل تغطية كافة فعاليات البطولة باللغة الإنجليزية، إضافة إلى قناة BEIN SPORTS FRENCH HD الثالثة المشفرة، والتي ستتكفل بدورها بالتغطية باللغة الفرنسية.

فتابعونا من أجل متابعة نتائج مباريات بطولة فرنسا المفتوحة للتنس والقنوات الناقلة لبطولة رولان غاروس 2023 

Ads1
Ads2
Ads5