مانشستر سيتي يفوز علي إنتر ميلان Man City vs Inter العمدة سبورت ويتوج مانشستر سيتى بلقب دوري أبطال أوروبا



 مانشستر سيتي يفوز علي إنتر ميلان Man City vs Inter العمدة سبورت ويتوج مانشستر سيتى بلقب دوري أبطال أوروبا حيث يترقب محبي وعشاق كرة القدم في كل مكان حول العالم مشاهدة أهم المباريات الرياضية في الموسم والتي تم تحديد طرفيها منذ حوالي ثلاثة أسابيع مانشستر سيتى الذي أقصي حامل اللقب وعلي الجانب الأخر إنتر ميلان الذي البيج ميلان في ديربي ميلانو بعد الفوز ذهاباً وإياباً ونقدم لكم القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا 2023، حيث يتطلع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بطل البريميرليج إلى دخول التاريخ من أوسع أبوابه في مساء يوم السبت الموافق 10 يونيو 2023، وذلك حينما يواجه نظيره العملاق فريق إنتر ميلان الإيطالي في واحدة من كلاسيكيات كرة القدم الأوروبية على أرضية ملعب أتاتورك الأولمبي بمدينة إسطنبول على الأراضي التركية في المشهد الختامي للبطولة.

 مانشستر سيتي يفوز علي إنتر ميلان Man City vs Inter العمدة سبورت ويتوج مانشستر سيتى بلقب دوري أبطال أوروبا ، مانشستر سيتي كان قد أنهى مشواره في دور المجموعات في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 14 نقطة من ست جولات بعد الانتصار في أربع مباريات مقابل السقوط في فخ التعادل في لقائين، وعلى صعيد معدل الأهداف سجل 14 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول هدفين فقط لا غير في شباكه، وهي مسيرة جيدة جدًا ساهمت في عبوره إلى الدور ثمن النهائي، ومن وقتها انطلق بسرعة الصاروخ بغض النظر عن هوية منافسيه، مما جعله يستحق عن جدارة الوصول إلى المباراة النهائية والأهم الآن هو أن يحرز لقبه البطولة في تاريخ المسابقة، وهو بالفعل في وضع المرشح الأوفر حظًا عطفًا على ما يملكه من تشكيلة قوية جدًا مليئة بالنجوم والأسماء اللامعة على مستوى كل الخطوط.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا 2023

اين يمكنني مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان؟ تنقل مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

البث المباشر لمباراة مانشستر سيتى ضد انتر ميلان اليوم و تذاع مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS PREMIUM HD الأولى المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق التونسي عصام الشوالي.

تنقل مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان أيضًا عبر قناة BEIN SPORTS PREMIUM HD الثانية المشفرة، بينما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق اليمني حسن العيدروس، إضافة إلى قناة BEIN SPORTS ENGLISH HD الأولى المشفرة، على أن يكون التعليق باللغة الإنجليزية، وأخيرًا قناة BEIN SPORTS FRENCH HD الأولى المشفرة، على أن يكون التعليق باللغة الفرنسية.



موعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا 2023

تقام مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في مساء يوم السبت الموافق 10 يونيو 2023 على أرضية ملعب أتاتورك الأولمبي بمدينة إسطنبول على الأراضي التركية، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • العاشرة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
ونقدم لكم من خلال موقع جول مصر لنقل المباريات طريقة مشاهدة ماتش نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 من خلال يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان بث مباشرMan City vs Inter العمدة سبورت اليوم 10-6-2023 في نهائي دوري أبطال أوروبا

المواجهات التاريخية التي جمعت بين مانشستر سيتى وأنتر ميلان قبل لقاء اليوم في نهائي دوري أبطال أوروبا 


كورة لايف مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد انتر ميلان بث مباشر حيث يتواجه الفريقين في أول لقاء تنافسي بين الجانبين ، يواجه مان سيتي وإنتر ميلان في اسطنبول على ملعب أتاتورك الأولمبي في ختام دوري أبطال أوروبا لهذا العام.

  • فاز بطل الدوري الإنجليزي الممتاز على حاملي الكأس الحاليين ريال مدريد في الدور نصف النهائي ، بينما حصل إنتر على حقوق المفاخرة المحلية حيث تغلب على ميلان 3-0 على مباراتين للوصول إلى النهائي.
  • يسعى فريق السيتي مع المدرب الإسباني بيب جورديولا للبحث عن ثلاثية هائلة الآن بعد فوزه بالفعل بالدوري الشهر الماضي وكأس الاتحاد الإنجليزي نهاية الأسبوع الماضي.
  • في غضون ذلك ، يلعب إنتر في نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ موسم 2009-2010 عندما فاز بها بفوزه على بايرن ميونيخ 2-0. فريق سيمون انزاغي يبحث عن فوزه الرابع في هذه المسابقة.
  • يأمل السيتي في وضع أهوال نهائي موسم 2020/21 خلف ظهره بعد خسارته 1-0 أمام تشيلسي في نهائي آخر وحيد له في هذه المسابقة.

اخر أخبار مانشستر سيتي قبل مواجهة إنتر ميلان في الدور النهائي من دوري أبطال أوروبا 2023

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان بث مباشرMan City vs Inter العمدة سبورت اليوم 10-6-2023 في نهائي دوري أبطال أوروبا تابع مانشستر سيتي وإنتر ميلان، مانشستر سيتي سيدخل المباراة تحت قيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: إيدرسون مورايس.
  • خط الدفاع: كايل ووكر، روبن دياز، مانويل أكانجي.
  • خط الوسط: جون ستونز، رودري هيرنانديز، برناردو سيلفا، كيفن دي بروين، إلكاي غوندوغان، جاك غريليش.
  • خط الهجوم: إيرلينغ هالاند.

اخر أخبار إنتر ميلان قبل مواجهة مانشستر سيتي في الدور النهائي من دوري أبطال أوروبا 2023

مشاهدة مانشستر سيتي وإنتر ميلان، إنتر ميلان من جانبه سيدخل المباراة تحت قيادة مدربه الإيطالي سيموني إنزاغي بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: أندريه أونانا.
  • خط الدفاع: ماتيو دارميان، فرانشيسكو أتشيربي، أليساندرو باستوني.
  • خط الوسط: دينزل دومفريس، هاكان تشالهان أوغلو، هنريك مخيتاريان، نيكولو باريلا، فيديريكو ديماركو.
  • خط الهجوم: لاوتارو مارتينيز، إدين دجيكو.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع جول مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان السبت 10/6/2023 في نهائي دوري أبطال أوروبا 2023

Ads1
Ads2
Ads5