أنس جابر تفشل في عبور مايا حداد اليوم Ons Jabeur في ربع نهائي بطولة فرنسا المفتوحة للتنس 2023 والقنوات الناقلة لمباراة أنس جابر في رولان غاروس 2023


  أنس جابر تفشل في عبور مايا حداد اليوم Ons Jabeur في ربع نهائي  بطولة فرنسا المفتوحة للتنس 2023 والقنوات الناقلة لمباراة أنس جابر في رولان غاروس 2023  حيث وصلت النجمة التونسية والمصنفة السابعة عالميا الي الدور ربع النهائي من بطولة رولان غاروس المفتوحة للتنس لتواجه البرازيلية مايا حداد في الدور الربع النهائي من بطولة فرنسا المفتوحة للتنس وبعد أن نجحت التونسية أنس جابر، كتابة التاريخ في عالم الكرة الصفراء، بالوصول إلى ربع نهائي رولان جاروس اليوم الإثنين، بعد التغلب في الدور الرابع على الأمريكية برناردا بيرا بمجموعتين دون رد بواقع (6-3)، و(6-1). وبحسب أرقام "أوبتا"، أصبحت أنس أول لاعبة أو لاعب أفريقي يصل لربع النهائي في كل البطولات الأربع الكبرى في العصر الحديث. كما أصبحت أنس أول لاعبة تونسية وعربية تصل لربع نهائي رولان جاروس، وأول أفريقية تصل لذلك الدور منذ الجنوب أفريقية أماندا كويتزر التي وصلت إلى نصف النهائي في عام 1997.

وتنقل مشاهدة مباراة انس جابر ومايا حداد بث مباشر اليوم عبر شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية في قطر بالتعليق العربي بالإضافة الي العديد من القنوات الأجنبية الناقلة لمباريات بطولة فرنسا المفتوحة للتنس 2023  وتسعي النجمة التونسية الي العودة الي سكة الانتصارات بعد سلسلة الإصابات التي أبعدتها عن الكثير من المنافسات هذا الموسم 2023 وتسببت في تراجع التصنيف للنجمة التونسية لتدخل هذه البطولة وهي في التصنيف السابع عالميا ً ويقدم فريق عمل موقع جول مصر لنقل وتغطيه الأحداث الرياضية الهامة ونتائج المباريات لحظة بلحظة كتابيا . ونستعرض لكم من خلال هذا التقرير كل ما يتعلق بمشاهدة مباراة أنس جابر ضد مايا حداد اليوم في رولان غاروس 2023 وملعق اللقاء والقنوات الناقلة لمباراة أنس جابر في مواجهة مايا حداد اليوم .

أخر اخبار النجمة التونسية أنس جابر قبل مواجهة البرازيلية مايا حداد في ربع نهائي بطولة فرنسا المفتوحة للتنس 2023

 كورة لايف مشاهدة مباراة أنس جابر ومايا حداد بث مباشر وبعد أن نجحت أنس جابر في الوصول الي ربع النهائي من بطولة رولان غاروس  أدلت النجمة التونسية أنس جابر بالعديد من التصريحات من أرض الملعب عقب اللقاء: "لا أقول بأن الأمر كان سهلًا، لكن كان صعبًا للغاية وبالتالي أنا سعيدة. تطلب الأمر مني 3 محاولات للوصول إلى ربع النهائي".

جدير بالذكر ان أنس تأهلت لأول مرة في مسيرتها الى ربع نهائي رولان غاروس بعد تجاوزها للأمريكية في ثمن النهائي بمجموعتين لصفر بتفاصيل (6 – 3) و(6 – 1). وأتمت: "أنا سعيدة للغاية بتحقيق أفضل نتائجي في رولان جاروس، وآمل أن أواصل اللعب بصورة جيدة، وسنرى ماذا سيحدث".  و يذكر أن أنس سبق وأن ودعت من الدور الرابع لرولان جاروس مرتين من قبل عامي 2020، و2021، لتنجح في إنهاء العقدة اليوم وكتابة تاريخ جديد.

أنس جابر تسعي الي تحقيق حلم الطفولة  والتتويج ببطولة رولان غاروس

تابع لايف ماتش أنس جابر ضد مايا حداد بث مباشر تحلم أنس جابر المصنفة السابعة عالميا في التتويج بلقب بطولة رولان غاروس وذلك بعدما توجت بلقبها في صنف الناشئات سنة 2011 ، ومنذ ذلك الحين لا يزال "حلم الطفولة" للتونسية أنس جابر في إحراز بطولة رولان غاروس للتنس في صنف المحترفات قابلا للتحقيق، خصوصا بعد بلوغها ربع النهائي لمواجهة البرازيلية بياتريس مايا حداد. وتواجه طموحات "وزيرة السعادة" التونسية في التتويج بأول لقب لها في بطولة "غراند سلام" عقبتين رئيسيتين: نقص الجاهزية البدنية بعد إصابات متلاحقة هذا الموسم من نهائي بطولة شتوتغارت وتعرضها للإصابة ، والتغلب على المرشحتين الأبرز لنيل اللقب: "الماكينة" البولندية إيغا شفيونتيك والبيلاروسية أرينا سابالينكا.

يلا شوت مباراة أنس جابر اليوم بث مباشر ، قدمت أنس نفسها للمرة الأولى للعالم في بطولة رولان غاروس للناشئات سنة 2011، بفوزها باللقب الأول لها ، في تتويج جعلها محط أنظار المهتمين بعالم الكرة الصفراء أملا في نحت مسيرة كبيرة. رولان غاروس، الذي تحمل دورة فرنسا المفتوحة لقبه كان أول طيار في التاريخ يعبر البحر الأبيض المتوسط باتجاه ضفته الجنوبية دون محطة عبور، لكن طريق نجمة الكرة الصفراء القادمة من جنوب المتوسط نحو البطولة التي تحمل اسمه، سادته العثرات خلال الأعوام الماضية، فهل تعبر جابر في الاتجاه المعاكس لتحرز الدورة؟

القنوات الناقلة لمباراة أنس جابر ضد مايا حداد اليوم في الدور الثاني رولان غاروس 2023

تنقل مباراة أنس جابر ومايا حداد بث مباشر اليوم 07-06-2023 في ربع نهائي من بطولة فرنسا المفتوحة للتنس 2023 بطولة رولان غاروس أو فرنسا المفتوحة للتنس مباشرة وحصريا عبر شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية القطرية ويمكنكم متابعة التغطية لأبرز النتائج ومواعيد المباريات والقنوات الناقلة لكافة مباريات البطولة عبر موقعنا جول مصر لتغطية الأحداث الرياضية. الأمر لا يقتصر في مشاهدة مباريات بطولة رولان غاروس علي بي ان سبورت  فحسب، لأن الشبكة القطرية تسعى جاهدة إلى توفير أفضل تغطية ممكنة وبجودة عالية لخدمة المشاهدين وخصوصًا عشاق الكرة الصفراء في كل مكان حول العالم، وذلك عن طريق تخصيص قناة BEIN SPORTS ENGLISH HD الثالثة المشفرة من أجل تغطية كافة فعاليات البطولة باللغة الإنجليزية، إضافة إلى قناة BEIN SPORTS FRENCH HD الثالثة المشفرة، والتي ستتكفل بدورها بالتغطية باللغة الفرنسية.

موعد مشاهدة  مباراة أنس جابر ومايا حداد اليوم 07-06-2023 في الدور الثاني من بطولة رولان غاروس المفتوحة للتنس 2023

 أنس جابر تفشل في عبور مايا حداد اليوم Ons Jabeur في ربع نهائي  بطولة فرنسا المفتوحة للتنس 2023 والقنوات الناقلة لمباراة أنس جابر في رولان غاروس 2023 من المقرر أن تقام مباراة أنس جابر ومايا حداد اليوم في الدور الثاني من بطولة فرنسا المفتوحة للتنس وتشهد منافسات بطولة رولان غاروس المفتوحة للتنس 2023  الدور الثالث عودة قوية مرتقبة للنجمة التونسية أنس جابر التي لم تخسر أي مجموعة في أول مباراتين لها . ومن المقرر أن تقام مباراة أنس جابر اليوم في الأوقات الأتية : 
  • الثانية عشر والربع مساءاً بتوقيت القاهرة 
  • الواحدة والربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة 
  • الثانية والربع منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة 

وتنقل مباراة اولغا دانيلوفيتش ضد أنس جابر عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة  فرنسا المفتوحة للتنس في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تذاع مباراة أنس جابر ضد مايا حداد تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD الرابعة المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت

فتابعونا من أجل مشاهدة مباراة أنس جابر اليوم ضد مايا حداد أون لاين 

Ads1
Ads2
Ads5