رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2023 علمي وأدبي بالأسم بوابة وزارة التربية والتعليم 2023 | موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس https://emis.gov.eg/


رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2023 ظهرت الان نتيجة الثانوية العامة 2023 علمي وأدبي بالأسم بوابة وزارة التربية والتعليم2023 ومن جانبة أعلن الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن نتيجة الثانوية العامة 2023 وأن نسبة النجاح في نتيجة الثانوية العامة 2023 في امتحان مادة الفلسفة والمنطق التي بلغت 91.9%، مشيرا إلي أن عدد الطلاب الذين حصلوا على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية للمادة نسبة 0.5% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان المادة ونترقب خلال الساعات القادمة اليوم السبت إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة 2023 في مؤتمر صحفي لوزير التربية والتعليم وأضاف الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن نسبة النجاح في نتيجة الثانوية العامة 2023 في امتحان مادة الرياضيات البحتة بلغت 89.7% وحصل على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية للمادة نسبة 5.8% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان المادة.

 نتيجة الثانوية العامة 2023 علمي وأدبي بالأسم بوابة وزارة التربية والتعليم| موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس  نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس | نتيجة الثانوية العامة 2023 علمي وأدبي بالأسم بوابة وزارة التربية والتعليم يقدم موقع جول مصر خدمة مساعدة طلاب الثانوية العامة 2023 في معرفة نتيجة الثانوية العامة حيث أنه سوف تظهر اليوم الأحد نتيجة الثانوية العامة 2023 للقسمين العلمي والأدبي عبر الانترنت ومن خلال بوابة وزارة التربية والتعليم حيث  سيطرت كلمات البحث عن نتيجة الثانوية العامة على محركات البحث عبر مواقع الإنترنت المختلفة فهي الشغل الشاغل لدي الطلاب وأولاياء الأومور والطلاب ، خلال من الساعات الأولي من صباح اليوم السبت في القاهرة والمحافظات الاخري.. وتساءل طلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور عن الموعد الرسمي لظهور نتيجة الثانوية 2023 ، وإعلان أسماء الأوائل في مؤتمر الوزير على الرابط الرسمي لوزارة التربية والتعليم لـ إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023.

بيان عاجل من التعليم بشأن نتيجة الثانوية العامة 2023

أكد المتحدث الرسمي بأسم وزارة التربية والتعليم انه سوف يتم إعلان نتيجة الثانوية العامة بعد أعتمدها رسميا يوم الأحد المقبل ويترقب أولياء الأمور الطلاب نتيجة الثانوية العامة 2023 لمعرفة نتيجة أبنائهم وثمرة جهدهم طوال العام . وصرح شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني كان قد أدلى بالعديد من التصريحات التي أعلن خلالها عن موعد إعلان نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2023 بداية شهر أغسطس المقبل. وأضاف المتحدث الرسمي أن نتيجة الثانوية العامة 2023، تمر حاليا بالعديد من مراحل المراجعة والتدقيق لضمان خروجها بما يضمن تحقيق العدالة والدقة.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس

نتيجة الثانوية العامة من موقع وزارة التربية والتعليم حيث تتيح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الثانوية العامة للطلاب علي موقع البوابة الإلكترونية الخاص بالوزارة ،وسوف يكون ذلك متاحا بعد اعتمادها رسميًا من الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم برقم جلوس الطالب هــــــــــــــــــــــــــنا.



رابط نتيجة الثانوية العامة 2023

موعد ظهور تظهر نتيجة الثانوية العامة 2023 بالدرجات من خلال رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس على بوابة مركز المعلومات على موقع وزارة التربية والتعليم https://emis.gov.eg/ بعد اعتمادها رسميًا من الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أوائل أغسطس القادم . 

آخر آخبار الثانوية العامة 2023

موقع جول مصر لأول مرة يساعد طلاب الثانوية العامة في خدمة معرفة نتيجة إمتحانات طلاب الثانوية العامة وكان وزير التربية والتعليم نهاية الأسبوع الماضي أعلن نسب النجاح مواد امتحانات الثانوي العامة بشعبها المختلفة علمي علوم وعلمي رياضة والأدبي على النحو التالي:
  • اللغة العربية نسبة نجاحها وصل إلى 90%
  •  اللغة الأجنبية الأولى نسبة نجاحها تعدي91 %
  •  اللغة الأجنبية الثانية، نسبة نجاحها بلغ 91%
  •  الفيزياء نسبة نجاحها وصلت إلى 91%
  •  الكيمياء نسبة نجاحها تعدت 88%
  •  الرياضيات التطبيقية نسبة نجاحها وصلت 88%
  •  الجغرافيا نسبة نجاحها تجاوزت91%
  •  التاريخ نسبة نجاحها بلغت 90.2%
  •  الجيولوجيا بلغت نسبة نجاحها وصلت إلى 91%
  •  علم النفس والاجتماع، نسبة وصلت إلى 93.9%

أوائل الثانوية العامة 2023

يترقب الكثير من طلاب الثانوية العامة ومعرفة نتيجة أوائل الثانوية العامة والكنترول الرئيسي لامتحانات الثانوية العامة قد انتهي من حصر قائمة أسماء أوائل الثانوية العامة في شعبتي علمي علوم وعلمي رياضة والقسم الأدبي ليتم الإعلان رسميًا عن تلك الأسماء في المؤتمر الصحفي لوزير التربية والتعليم، بعد التأكد من تمثيل جميع المدارس الحكومية والخاصة واللغات والمتفوقين، كشف مصدر في وزارة التربية والتعليم أن قائمة الأوائل الثانوية العامة وصلت إلي٣٠ طالبا وطالبة، لم يحصل أحد منهم على نسبة 100٪ في النتيجة الكلية.

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس

  1. الخطوة الأولى: الدخول هنـــــــا على رابط بوابة موقع وزارة التربية والتعليم، أو الدخول هنا على رابط مركز المعلومات التابع لوزارة التربية والتعليم، أو على الصفحة الرسمية للوزارة من خلال هذا الرابط.
  2. الخطوة الثانية: الضغط على «نتيجة الثانوية العامة» وثم تحديد الشعبة أو علمي علوم أو علمي رياضة، أو الأدبي..
  3. الخطوة الثالث: تسجيل رقم جلوس طالب أو طالبة في الثانوية العامة 2023
  4. الخطوة الرابع: الضغط النتيجة الثانوية العامة لتظهر المواد بالنسبة المئوية.

وفي النهاية علشان تساعدنا نوصل لأكبر عدد من الطلاب شارك المقال علي فيس بوك مع أصدقائك علشان الكل يعرف نتيجة الثانوية العامة 2023

Ads1
Ads2
Ads5