مشاهدة مباراة غلطة سراي ومولدة بث مباشر Galatasaray Vs Molde FK اليوم 23-8-2023 اين يمكنني مشاهدة مباراة غلطة سراي ومولده بث مباشر يلا شوت الجديد ؟ في محلق دوري أبطال أوروبا 2023


مشاهدة مباراة غلطة سراي ومولدة بث مباشر Galatasaray  Vs Molde FK اليوم 23-8-2023 اين يمكنني مشاهدة مباراة غلطة سراي ومولده بث مباشر يلا شوت الجديد  ؟ في محلق دوري أبطال أوروبا 2023   قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين غلطة سراي ضد مولده، غلطة سراي يجد نفسه حاليًا في المركز الخامس في جدول ترتيب بطولة الدوري التركي برصيد أربع نقاط من جولتين، بعد انتصاره في مباراة مقابل السقوط في فخ التعادل في أخرى، وعلى صعيد معدل الأهداف نجح في تسجيل هدفين في مرمى منافسيه مقابل عدم دخول أي هدف في شباكه، بينما يتواجد مولده في الوقت الراهن في المركز الرابع في ترتيب بطولة الدوري النرويجي برصيد 34 نقطة من 19 جولة جمعها من خلال فوزه في 10 مباريات مقابل الخسارة في خمس مباريات أخرى، كما سقط في فخ التعادل في أربع مباريات فقط لا غير، وعلى صعيد معدل الأهداف تمكن من إحراز 41 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 21 هدفًا في شباكه.


يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة غلطة سراي ومولدة بث مباشر Galatasaray  Vs Molde FK اليوم 23-8-2023 اين يمكنني مشاهدة مباراة غلطة سراي ومولده بث مباشر ؟ في محلق دوري أبطال أوروبا 2023   القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة غلطة سراي ومولده في ذهاب ملحق دوري أبطال أوروبا، حيث يحل فريق غلطة سراي التركي ضيفًا من العيار الثقيل على أرضية ملعب آكر على الأراضي النرويجية في مساء يوم الأربعاء الموافق 23 أغسطس 2023 من أجل مواجهة مضيفه المتواضع فريق مولده النرويجي وعين كلاهما على قطع خطوة أولى نحو دور المجموعات للنسخة الحالية من دوري الأبطال.

موعد مباراة غلطة سراي ومولده في ذهاب ملحق دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة غلطة سراي ومولده في مساء يوم الأربعاء الموافق 23 أغسطس 2023 على أرضية ملعب آكر على الأراضي النرويجية، يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة غلطة سراي ومولدة بث مباشر اليوم 23-8-2023 اين يمكنني مشاهدة مباراة غلطة سراي ومولده بث مباشر ؟ في محلق دوري أبطال أوروبا 2023  وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • العاشرة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أين يمكنني مشاهدة مباراة غلطة سراي ومولده في ذهاب ملحق دوري أبطال أوروبا

أين يمكنني مشاهدة مباراة غلطة سراي ومولده بث مباشر ؟ تنقل مباراة غلطة سراي ومولده عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة غلطة سراي ومولدة بث مباشر اليوم 23-8-2023 اين يمكنني مشاهدة مباراة غلطة سراي ومولده بث مباشر ؟ في محلق دوري أبطال أوروبا 2023  تذاع مباراة غلطة سراي ضد مولده تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS PREMIUM HD الأولى المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق اليمني حسن العيدروس.

مشاهدة مباراة غلطة سراي ومولده في ذهاب ملحق دوري أبطال أوروبا

تابع غلطة سراي ومولده بث مباشر ، غلطة سراي كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق طرابزون سبور بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري التركي، ويستعد أيضًا لخوض خمس مباريات في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى البطولة ذاتها، وذلك أمام كلاً من مضيفه فريق إسطنبول سبور في المباراة الأولى، ثم مضيفه فريق غازي عنتاب سبور في المباراة الثانية، ومن ثم ضيفه فريق سامسون سبور في المباراة الثالثة، وبعدها مضيفه فريق إسطنبول باشاكشهير في المباراة الرابعة، وأخيرًا ضيفه فريق أنقرة غوجو في المباراة الخامسة.

مشاهدة غلطة سراي ومولده بث مباشر ، مولده من جانبه كان قد سقط في فخ التعادل السلبي بدون أهداف في مباراته الماضية أمام ضيفه فريق فاليرينغا في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري النرويجي، ويستعد أيضًا لخوض خمس مباريات في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى البطولة ذاتها، وذلك أمام كلاً من مضيفه فريق هوغيسوند في المباراة الأولى، وبعد ذلك ضيفه فريق أودس بي كيه في المباراة الثانية، وبعدها مضيفه فريق سترومسغودست في المباراة الثالثة، ثم ضيفه فريق فايكنج في المباراة الرابعة، وأخيرًا ضيفه فريق بودو غليمت في المباراة الخامسة.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع جول مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة غلطة سراي ومولده الأربعاء 23/8/2023 في ذهاب ملحق دوري أبطال أوروبا

Ads1
Ads2
Ads5