نتيجة وملخص أهداف مباراة برشلونة وأوساسونا اليوم 3-9-2023 أين يمكنني مشاهدة مباراة برشلونة وأساسونا ؟ في الدوري الإٍسباني



نتيجة وملخص أهداف مباراة برشلونة وأوساسونا اليوم 3-9-2023 أين يمكنني مشاهدة مباراة برشلونة وأساسونا ؟ في الدوري الإٍسباني القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني، حيث يحل فريق برشلونة حامل اللقب في الموسم الماضي ضيفًا من العيار الثقيل على أرضية ملعب إل سادار بمدينة بامبلونا، من أجل مواجهة مضيفه العنيد فريق أوساسونا في لقاء لا مجال فيه للتعثر للفريق الكتالوني المُطالب باللحاق بالمتصدر ريال مدريد.

يلا شوت مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا بث مباشر اليوم 3-9-2023 أين يمكنني مشاهدة مباراة برشلونة وأساسونا مباشر ؟ في الدوري الإٍسباني قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين برشلونة ضد أوساسونا، برشلونة يجد نفسه حاليًا في المركز الرابع في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني برصيد سبع نقاط من ثلاث جولات حقق خلالها الفوز في مباراتين مقابل السقوط في فخ التعادل في لقاء وحيد، وعلى صعيد معدل الأهداف استطاع أن يسجل ستة أهداف في مرمى منافسيه مقابل دخول ثلاثة أهداف في شباكه، بينما يتواجد أوساسونا في الوقت الراهن في المركز الثامن في الترتيب برصيد ست نقاط من ثلاث جولات جمعها من خلال فوزه في مباراتين مقابل الخسارة في مباراة واحدة، وعلى صعيد معدل الأهداف نجح في إحراز أربعة أهداف في مرمى منافسيه مقابل دخول ثلاثة أهداف في شباكه.

موعد مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني

تقام مباراة برشلونة وأوساسونا في مساء يوم الأحد الموافق 3 سبتمبر 2023 على أرضية ملعب إل سادار بمدينة بامبلونا، يلا شوت مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا بث مباشر اليوم 3-9-2023 أين يمكنني مشاهدة مباراة برشلونة وأساسونا مباشر ؟ في الدوري الإٍسباني وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • العاشرة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أين يمكنك مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني

أين يمكنني مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا؟ تنقل مباراة برشلونة وأوساسونا عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة الدوري الإسباني في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تذاع مباراة برشلونة ضد أوساسونا تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD الأولى المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق المصري علي محمد علي.

مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني

مشاهدة برشلونة وأوساسونا، برشلونة كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية خارج أرضه على حساب مضيفه فريق فياريال بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري الإسباني، ويستعد أيضًا لخوض أربع مباريات في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى البطولة ذاتها، وذلك أمام كلاً من ضيفه فريق ريال بيتيس في المباراة الأولى، ثم ضيفه فريق سيلتا فيغو في المباراة الثانية، ومن ثم مضيفه فريق ريال مايوركا في المباراة الثالثة، وأخيرًا ضيفه فريق إشبيلية في المباراة الرابعة، إضافة إلى مباراة أخرى في بطولة دوري أبطال أوروبا أمام ضيفه فريق أنتويرب البلجيكي.

تابع برشلونة وأوساسونا، أوساسونا من جانبه كان قد سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما في مباراته الماضية خارج أرضه أمام مضيفه فريق كلوب بروج البلجيكي في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، ويستعد أيضًا لخوض خمس مباريات في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى بطولة الدوري الإسباني، وذلك أمام كلاً من مضيفه فريق خيتافي في المباراة الأولى، وبعد ذلك ضيفه فريق إشبيلية في المباراة الثانية، وبعدها ضيفه فريق أتلتيكو مدريد في المباراة الثالثة، ثم مضيفه فريق ديبورتيفو ألافيس في المباراة الرابعة، وأخيرًا مضيفه فريق ريال مدريد في المباراة الخامسة.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا الأحد 3/9/2023 في الدوري الإسباني

Ads1
Ads2
Ads5