موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني


يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة برشلونة وريال بيتيس بث مباشر Barcelona vs Real Betis اليوم 16-9-2023 أين يمكنني مشاهدة مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس مباشر ؟ في الدوري الإسباني  القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني، حيث يتأهب فريق برشلونة لخوض مباراة صعبة للغاية في الليغا بعد نهاية فترة الفيفا، وذلك حينما يواجه ضيفه العنيد فريق ريال بيتيس في مساء يوم السبت الموافق 16 سبتمبر 2023 على أرضية ملعب مونتجويك الأولمبي بإقليم كتالونيا.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة برشلونة وريال بيتيس بث مباشر Barcelona vs Real Betis اليوم 16-9-2023 أين يمكنني مشاهدة مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس مباشر ؟ في الدوري الإسباني قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين برشلونة ضد ريال بيتيس، برشلونة يجد نفسه حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني برصيد 10 نقاط من أربع جولات بعد نجاحه في تحقيق الفوز في ثلاث مباريات مقابل السقوط في فخ التعادل في لقاء وحيد فقط لا غير، وعلى صعيد معدل الأهداف استطاع أن يسجل 8 أهداف في مرمى منافسيه مقابل دخول أربعة أهداف في شباكه، بينما يتواجد ريال بيتيس في الوقت الراهن في المركز السابع في الترتيب برصيد سبع نقاط من أربع جولات جمعها من خلال فوزه في لقائين مقابل الخسارة في مباراة واحدة فقط لا غير كما سقط في فخ التعادل في مثلها، وعلى صعيد معدل الأهداف تمكن من إحراز خمسة أهداف في مرمى منافسيه مقابل دخول نفس عدد الأهداف في شباكه.

موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني

تقام مباراة برشلونة وريال بيتيس في مساء يوم السبت الموافق 16 سبتمبر 2023 على أرضية ملعب مونتجويك الأولمبي بإقليم كتالونيا، يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة برشلونة وريال بيتيس بث مباشر Barcelona vs Real Betis اليوم 16-9-2023 أين يمكنني مشاهدة مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس مباشر ؟ في الدوري الإسباني وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • العاشرة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أين يمكنك مشاهدة مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني

أين يمكنني مشاهدة مباراة برشلونة وريال بيتيس مباشر ؟ تنقل مباراة برشلونة وريال بيتيس عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة الدوري الإسباني في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تذاع مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD الأولى المشفرة، يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة برشلونة وريال بيتيس بث مباشر Barcelona vs Real Betis اليوم 16-9-2023 أين يمكنني مشاهدة مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس مباشر ؟ في الدوري الإسباني إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق اليمني حسن العيدروس.

مشاهدة مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني

مشاهدة مباراة  برشلونة وريال بيتيس بث مباشر ، برشلونة كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية خارج أرضه على حساب مضيفه فريق أوساسونا بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري الإسباني، ويستعد أيضًا لخوض ثلاث مباريات في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى البطولة ذاتها، وذلك أمام كلاً من ضيفه فريق سيلتا فيغو في المباراة الأولى، ثم مضيفه فريق ريال مايوركا في المباراة الثانية، وأخيرًا ضيفه فريق إشبيلية في المباراة الثالثة، إضافة إلى مباراتين في بطولة دوري أبطال أوروبا أمام كلاً من ضيفه فريق أنتويرب البلجيكي في المباراة الأولى، ومن ثم مضيفه فريق بورتو البرتغالي في المباراة الثانية.

تابع برشلونة وريال بيتيس بث مباشر ، ريال بيتيس من جانبه كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق رايو فاليكانو بهدف وحيد مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري الإسباني، ويستعد أيضًا لخوض ثلاث مباريات أخرى في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى البطولة ذاتها، وذلك أمام كلاً من ضيفه فريق قادش في المباراة الأولى، وبعد ذلك مضيفه فريق غرناطة في المباراة الثانية، وأخيرًا ضيفه فريق فالنسيا في المباراة الثالثة، إضافة إلى مباراتين في بطولة الدوري الأوروبي أمام كلاً من مضيفه فريق رينجرز الاسكتلندي في المباراة الأولى، وبعدها ضيفه فريق سبارتا براغ التشيكي في المباراة الثانية.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة برشلونة وريال بيتيس السبت 16/9/2023 في الدوري الإسباني

Ads1
Ads2
Ads5