القنوات الناقلة لمباراة السعودية ونيجيريا اليوم 13-10-2023 توقيت وموعد مباراة السعودية ضد نيجيريا اليوم في مباراة دولية ودية



القنوات الناقلة لمباراة السعودية ونيجيريا اليوم 13-10-2023 توقيت وموعد مباراة السعودية ضد نيجيريا اليوم في مباراة دولية ودية  القنوات الناقلة لمباراة السعودية ونيجيريا في مباراة دولية ودية، حيث تشهد أرضية ملعب بورتيماو على الأراضي البرتغالية في مساء يوم الجمعة الموافق 13 أكتوبر 2023 صدام مرتقب للغاية بنكهة ودية، وذلك حينما يواجه المنتخب السعودي نظيره المنتخب النيجيري في لقاء يحمل أهمية خاصة للطرفين معًا على حد سواء.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين السعودية ضد نيجيريا، المنتخب السعودي يعلم مدى أهمية هذه المرحلة الحساسة جدًا مع مدربه الإيطالي الجديد روبيرتو مانشيني، والذي يسعى لتجهيز لاعبيه بأعلى درجة ممكنة استعدادًا للتحديات القادمة، والتي ستكون شاهدة على بدء مشوار الأخضر السعودي في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026، ثم هناك بعدها الحدث الأهم والأبرز على الإطلاق في قارة آسيا المتمثل في النسخة القادمة من بطولة كأس الأمم الآسيوية المقرر إقامتها في مطلع العام المقبل 2024، ولا يختلف الوضع كثيرًا بالنسبة إلى المنتخب النيجيري فهو بدوره في انتظاره تحديات رسمية عديدة في غاية الأهمية مثل التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال، إضافة إلى النسخة القادمة من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها أيضًا في مطلع العام المقبل، مما يعكس مدى أهمية هذه المباراة بالنسبة إلى الطرفين.

موعد مباراة السعودية ونيجيريا في مباراة دولية ودية

السعودية ونيجيريا، تقام مباراة السعودية ونيجيريا في مساء يوم الجمعة الموافق 13 أكتوبر 2023 على أرضية ملعب بورتيماو على الأراضي البرتغالية ضمن فعاليات مباراة دولية ودية.

ما هو توقيت مباراة السعودية ونيجيريا في مباراة دولية ودية؟

يلا شوت السعودية ونيجيريا، تنطلق مباراة السعودية ونيجيريا تحديدًا في تمام الساعة:

  • السابعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أين يمكنك مشاهدة مباراة السعودية ونيجيريا في مباراة دولية ودية

أين يمكنني مشاهدة مباراة السعودية ونيجيريا؟ تنقل مباراة السعودية ونيجيريا عبر شبكة قنوات SSC SPORTS السعودية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع المباريات الدولية الودية للمنتخب السعودي في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة السعودية ونيجيريا في مباراة دولية ودية؟

 مباراة السعودية ونيجيريا، تذاع مباراة السعودية ضد نيجيريا تحديدًا عبر قناة SSC SPORTS HD الأولى المشفرة، إضافة إلى قناة SSC SPORTS SD الأولى المجانية.

من هو معلق مباراة السعودية ونيجيريا في مباراة دولية ودية؟

السعودية ونيجيريا كورة لايف، لم تكشف القناة الناقلة بعد عن هوية معلق مباراة السعودية ونيجيريا التي تأتي في إطار مباراة دولية ودية، حيث من المقرر أن تكشف عن هويته في الساعات القادمة.

كيف تشاهد السعودية ضد نيجيريا في مباراة دولية ودية عبر الإنترنت؟

السعودية ونيجيريا يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة السعودية ونيجيريا عبر شبكة الإنترنت، وذلك من خلال تطبيق شاهد VIP عبر مختلف الأجهزة الذكية.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية ونيجيريا في مباراة دولية ودية

قنوات مفتوحة تنقل السعودية ونيجيريا، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة السعودية ونيجيريا عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة FOX SPORTS Eredivisie 4 / التردد، 11739 أفقي / معدل الترميز، 29900 / القمر، Astra 3A.
  • قناة Canale 5 Italia / التردد، 11917 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.
  • قناة RTS 1 Serbia / التردد، 11554 افقي / معدل الترميز، 30000 / القمر، Eutelsat W2.
  • قناة Sky Sport 1 Deutschland / التردد، 12031 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 1B 1H 2C.
  • قناة TVP Sport HD / التردد، 10834 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.
  • قناة Ziggo Sport Select HD / التردد، 12129 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 3A.

مشاهدة مباراة السعودية ونيجيريا في مباراة دولية ودية

متابعة لحظية السعودية ونيجيريا، المنتخب السعودي كان قد تعرض إلى الخسارة في مباراته الماضية على يد نظيره منتخب كوريا الجنوبية بهدف وحيد مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات مباراة دولية ودية.

تابع السعودية ونيجيريا، المنتخب النيجيري من جانبه كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه منتخب ساو توميه بستة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت القنوات الناقلة لمباراة السعودية ونيجيريا اليوم 13-10-2023 توقيت وموعد مباراة السعودية ضد نيجيريا اليوم في مباراة دولية ودية

Ads1
Ads2
Ads5